fbpx

الجمهور يشكو صعوبة اجراءات شراء التذاكر إلكترونيا لحضور دوري المحترفين

أخبار الأردن

كشفت جماهير كرة القدم الأردنية، عن صعوبات في اجراءات شراء التذاكر إلكترونيا، لحضور مباريات دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان اتحاد الكرة اعلن عن عودة الجماهير للمدرجات بنسبة 30 بالمئة، اعتبارا من يوم الجمعة الماضي، بعد فترة انقطاع طويلة بسبب جائحة كورونا.

وجاء بيع التذاكر للجماهير عبر المنصة الإلكترونية، وضمن شروط معينة مثل تلقي اللقاح، للسماح للمشجع بدخول الملاعب.

وأكد متحدثون، أن الجمهور واجه صعوبة في شراء التذاكر عبر المنصة الإلكترونية، متمنين على اتحاد الكرة دراسة ملاحظاتهم لتسهيل شراء التذاكر.

وقال نائب رئيس نادي الحسين اربد محمود الرشدان، إن جماهير النادي لم تتمكن من شراء التذاكر المخصصة لها، بسبب صعوبة خطوات الشراء الكترونيا، في ظل حداثة هذه التجربة.

وقال المشجع عيسى الجبر، إنه حاول جاهدا الحصول على تذكرة إلكترونية، لمتابعة مباراة الفيصلي والرمثا التي جرت الجمعة الماضي، دون أن ينجح في ذلك، مطالبا اتحاد الكرة بتسهيل عملية بيع التذاكر.

واضاف: ليس كل مشجع يملك بطاقة ائتمان بنكية، تتيح له الدخول إلى المنصة الإلكترونية لشراء التذاكر، وبالتالي ضرورة تسهيل الاجراءات في المرحلة المقبلة، لإتاحة المجال أمام الجمهور للدخول إلى المدرجات بنسبة 30بالمئة.

أما مدرب فريق معان لكرة القدم ديان صالح، فقد اعتبر أن خطوة السماح بعودة الجماهير للمدرجات، ساهمت في رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم، وهذا ينعكس ايجابا على مستوياتهم الفنية.

وقال: لمست خلال تواصلي مع الجماهير، تذمرا كبيرا بسبب آلية بيع التذاكر عبر المنصة الإلكترونية، ما تسبب في ضعف الحضور الجماهيري في المبارايات الأخيرة، متمنيا على اتحاد الكرة إعادة النظر بالموضوع، لتسهيل عملية شراء التذاكر.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى