fbpx

الوحدات: زريق يلتحق بالتدريبات الجماعية.. و غموض حول نداي!

أخبار الأردن

بات المحترف اللبناني أحمد زريق، بمقدوره المشاركة في التدريبات الجماعية للوحدات، بعد عملية التأهيل التي خضع لها، مع المعالج مأمون حرب، طوال الأسابيع الماضية.

وقال حرب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات، إنه تم منح زريق، الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات مع بقية زملائه، بعد تجاوبه الكبير في مراحل العلاج.

وبخصوص المحترف السنغالي عبد العزيز انداي، أوضح حرب أنه “سيخضع لفحص جديد الخميس المقبل، لتحديد مصيره من البقاء في التدريب منفردًا أو التوجه نحو التدريبات الجماعية مع بقية رفاقه في الفريق الأول”.

وعن اللاعب أحمد إلياس، قال “اللاعب يتدرب منفردًا بسبب معاناته من آلام خفيفة، ويتوقع أن يلتحق بالتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة”.

ويتدرب الوحدات بشكل يومي بقيادة المدير الفني عبد الله أبو زمع، استعدادًا لاستئناف الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين.

ويلتقي الوحدات في الجولة السابعة مع شباب الأردن، يوم 27 يونيو/حزيران الجاري، علمًا بأن المسابقة متوقفة نظرًا لمشاركة منتخبنا في التصفيات الآسيوية المشتركة.

وخاض الوحدات في الدوري، 4 مواجهات فقط، حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الفيصلي والرمثا، نظرًا لمشاركته الأخيرة في دوري أبطال آسيا.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى