fbpx

المركز العربي للتنبؤات الجوية: ذروة “الهطولات الثلجية” تبدأ قبل منتصف الليلة – تحديث

أخبار الأردن

توقع المركز العربي للتنبؤات الجوية أنه و  مع ساعات ما قبل منتصف الليل أن تبدأ ذروة تأثير الهطولات الثلجية الكثيفه الرعدية المتراكمة “معيقة لمظاهر الحياة العامة ” نحو المرتفعات الجبلية التي تعلو عن 700 متر، ويتدنى تساقط الثلوج نحو المرتفعات التي تعلو عن 600 متر ، كما يتوقع أن يمتد تساقط الثلوج نحو المرتفعات الجبلية الجنوبية والشرقية من المملكة، كما و  يتوقع أن تشهد باقي المناطق هطولا غزيرا للأمطار ما بين الحين والآخر مصحوبة بالعواصف الرعدية والبرق وتساقط زخات البرد الكثيفه المتراكمة بعون الله.
وتاليا التفاصيل لليوم غد الخميس.

  • من صباح الخميس و حتى ساعات الظهيرة يستمر تأثير ذروة الجبهة الهوائية نحو مختلف المناطق ، كما يتوقع استمراية تساقط الثلوج نحو المرتفعات الجبلية التي تعلو 700 متر وتكون متراكمة، و قد تشهد المرتفعات نحو  600 متر تساقطا لزخات ثلجية على فترات بعون الله.
  • من ساعات ما بعد ظهيرة الخميس حتى صباح الجمعة ، تسود أجواء شديدة البرودة مع تشكل الأنجماد في ساعات الليل، فيما تبقى فرصة هطول زخات متفرقة من الأمطار في مختلف المناطق حاضرة ، وتكون على زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية التي تعلو 900 متر عن سطح البحر بعون الله.
  • صباح الجمعة ، يتوقع أن تتجدد الهطولات المطرية والثلجية نحو المناطق الشمالية والوسطى واجزاء من المناطق الجنوبية الغربية والشرقية من البلاد بإذن الله.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى