fbpx

درجات حرارة غير اعتيادية في المملكة اليوم

أخبار الأردن

توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتتجاوز معدلاتها العامة بحدود 6-8 درجات مئوية، حيث تسود أجواء مشمسة ودافئة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا على أجزاء من جنوب المملكة.

في خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، تنشط احيانا، وحالة البحر متوسط ارتفاع الموج، وتبلغ درجة حرارة سطح مياه البحر نحو 23 درجة مئوية.

ليلاً تكون الاجواء باردة نسبيا، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية اثناء الليل المتاخر وفجر الخميس، مع فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في اجزاء من جنوب المملكة قد تصحب بالرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة.

وكان موقع طقس العرب ذكر أن المملكة ستتأثر غداً بحالة شاملة من عدم الاستقرار الجوي خلال ساعات ليلة الاربعاء/الخميس خاصة المتأخرة منها، مما يتسبب بنشوء السُحب الرعدية وهطول الأمطار في أقصى جنوب المملكة تحديداً مدينة العقبة، مع انتشار السُحب الرعدية تدريجيًا في جنوب المملكة خلال ساعات فجر وصباح الخميس.

وبحسب طقس العرب فيتوقع أن تكون الأمطار مُتفاوتة الشدة حسب المنطقة، إلا أنها ستكون غزيرة في بعض المناطق بما فيها العقبة ومصحوبة بنشاط الرياح وتساقط البرَد، مما يؤدي إلى تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه.

طقس العرب

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى