fbpx

تعيين زوجة “إبن رئيس وزراء أسبق” في وزارة التخطيط بـ 6 آلاف دينار !

أخبار الأردن

بعد تعيين زيد فايز الطراونة برئاسة الوزراء براتب 4 آلاف دينار، في عهد حكومة الدكتور بشر الخصاونة، تداول مواطنون بغضب شديد، خبر تعيين زوجته هي الأخرى براتب 6 آلاف دينار في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

فقد تفاعل الأردنيين عبر منصات التواصل الإجتماعي، مع هذا “التعيين الجديد”، معتبرين اياه صفحة جديدة من صفحات “الواسطة” وتعيين المحسوبيات لأبناء الذوات، على حساب البسطاء من أبناء الوطن الذين لا يقلون عنها علما وكفاءة.

وأضافوا ان حديث الحكومة عن تكافؤ الفرص وتحقيق قيم العدالة في الحصول على الوظائف ما هو إلا “دعاية إعلامية” لا تمت للواقع بصلة.

وعلى صعيد متصل، أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التخطيط والتعاون الدولي عصام المجالي، في تصريحات صحفية أن الوكالة الامريكية للتنمية هي من قامت بتعيين السيدة المذكورة ضمن كادر الوكالة كمستشارة بموجب عقد، وتتلقى راتبها من الوكالة وليس من الوزارة.

وأضاف  أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية قامت بتكليفها للعمل كخبيرة في الوزارة، لافتاً إلى انها لا تتلقى اية رواتب من الحكومة الأردنية.

وكان النائب فواز الزعبي قد أكد في تصريحات صحفية قبل نحو أسبوع ان زيد فايز الطراونة راتبه الشهري هو 8 آلاف دينار، وليس 4 آلاف دينار كما يعتقد الأردنيين.

فواز الزعبي: راتب “زيد فايز الطراونة” 8 آلاف دينار وليس 4 آلاف دينار

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى