fbpx

الوحدات: لولا “امنية” لما وصلنا منصات التتويج

أخبار الأردن

أكد مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات زياد شلباية، في حديثه لبرنامج الكابتن عبر قناة المملكة، والذي يقدمه مهند محادين،  ان الفضل الأول في انجاز نادي الوحدات هو شركة أمنية، بوقوفها بجانب النادي في اصعب الأوقات.

وأضاف “لولا امنية لما وصل الوحدات لمنصات التتويج”.

وتابع:  عندما استلمت اللجنة المؤقتة لم يكن في خزنة النادي أي فل ، وتواصلنا مع شركة أمنية ، التي وفرت للفريق 450 الف دينار خلال 6 اشهر ماضية.

وبين شلباية ان جمهور النادي الذي افتقده بسبب جائحة كورونا كان يوفر للنادي قرابة 300 الف دينار من ريع مباريات الدرع والدوري.

في المقابل دعا المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبد الله أبو زمع شركة امنية إلى الإستمرار في دعم النادي، الذي سيشارك في الفترة القادمة بدوري ابطال اسيا، مبينا انه لا يستطيع منافسة الأندية الخليجية من حيث الميزانية.

وأضاف : ميزانية الوحدات 1.5 مليون دولار ، بينما يشتري نادي خليجي لاعب واحد بأضعاف هذا المبلغ.

وأشار أبو زمع إلى أن اللاعب الأردني بنفس مستوى اللاعب الخليجي والإيراني ، ولكن الفرق في المحترفين ، لذلك أتمنى التوقيع مع 3 محترفين ، وان احفاظ على ما نسبته 90% من التشكيلة الحالية.

كما وأكد هداف الوحدات والدوري المحترف السنغالي عبد العزيز نداي، استمراره مع الوحدات في الموسم القادم، معبرا عن سعادته بتواجده في الأردن وتحقيقه للقب الدوري والهداف.

وأشار نداي إلى ان مستوى الدوري الأردني جيد، وأن هدفه الأول بمرمى سحاب كان الأصعب هذا الموسم.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى