fbpx
الخبر الرئيسالبرلمان الـ19

النائبان الرواشدة والقواقزة يعلقان على “صورة مذكرة تعيين نجليهما”

أخبار الأردن

بعد موجة التفاعل التي شهدتها منصات التواصل الإجتماعي الأردني اليوم الأربعاء في ضوء الصورة التي تم تداولها لطلب النائبين ماجد الرواشدة و نواش القواقزة تعيين نجليهما في دائرة الجمارك، نفى النائب  الرواشدة قيامه بالطلب من وزير المالية توظيف ابنه.

وأضاف أن  الورقة التي تم تداولها على مواقع النواصل الاجتماعي هي نوع من النكات تحت القبة.

وتابع في حديثه لبرنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أنه لا يوجد لديه ابناء بحاجة للتوظيف، ولا يوجد اي معرفة بينه وبين وزير المالية، و أنه لم يلتقيه في حياته، وأنه  ليس شيخا إنما إنسانا عاديا، تقاعد من القوات المسلحة ويعيش في قرية.
وأكد “لم يتحدث معنا أي وزير بشأن منح الثقة او حجبها.. ولم نتداول مع أي وزير بهذا الشأن.. والله تركت الأمور كما تمشي الماء في الطبيعة”، كما و أنه لم يحصل أي ايحاء من أي جهة بشأن منح الثقة للحكومة.
و شدد “اذا حصل خطأ نعتذر”.

في المقابل أكد النائب القواقزة أن زميله النائب ماجد الرواشدة، هو من  قام بكتابة الرسائل لكل من وزيري المالية والزراعة،  للمطالبة بتعيين ابنائهم، مشيرا إلى أن لديه “أبن” عاطل عن العمل منذ  عام 2012 ، ولا يملك مصروفه الشخصي .

وأقر ان المطالبة تمت بصورة خاطئة ،كون قبة البرلمان مراقبة ، ومخصصة للتشريع والرقابة،  ولا يجوز ما حصل.

وشدد القواقزة ان الرسالة لم تصل الى الوزير المعني ،وتم الغاء ارسالها ، ولم يعد راغبا بتعيين أبنه ، معتبرا أنه لا داعي لتلك الضجة التي شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي.

القواقزة والرواشدة يطالبان العسعس بتعيين ابنيهما في دائرة الجمارك – وثيقة

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق