fbpx
رياضة

انطلاق الجولة الـ 20 لدوري المحترفين غدا.. الاثنين

أخبار الأردن

تنطلق غدا الاثنين، منافسات الجولة الـ 20 من دوري المحترفين 2020، لكرة القدم بلقاءات لا تخلو من الإثارة والندية سواء كان بالنسبة لفرق المقدمة وخصوصا الوحدات، او فرق القاع للهروب من شبح الهبوط.

وتفتتح مباريات الجولة بلقاء سحاب مع الرمثا عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن مع الحسين.

وتتواصل المباريات بعد غد الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، في حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

وتختتم الجولة الأربعاء، حيث يلتقي الفيصلي مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحل الأهلي ضيفا على شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

يذكر أن الوحدات يتصدر ترتيب الفرق بـ 47 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً ب 38، الرمثا 35، السلط27، الفيصلي والحسين 24، شباب الأردن 22، الصريح، ومعان 20، شباب العقبة 17، سحاب 15، الأهلي 13.

 

 

 

 

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق