fbpx
رياضة

الوحدات يفتقد جهود 3 من لاعبيه في مباراة سحاب – أسماء

أخبار الأردن

من المتوقع ان تشهد تشكيلة عبد الله ابو زمع لمباراة الغد الثلاثاء امام سحاب ضمن الجولة الـ 19 جملة من التغيرات الفنية التكتيكية التي تفرضها الظروف الطارئة.

إذ سيفتقد الوحدات، جهود ثلاثة من لاعبيه، في مباراة الغد ، على ستاد عمان الدولي في تمام الساعة الرابعة عصرا من اياب دوري المحترفين، في مقدمتهم متصدر لائحة الهدافين، السنغالي عبد العزيز انداي لتراكم البطاقات الصفراء، ويتوقع أن يتم الدفع بالتونسي هشام الصيفي بدلًا منه.

كما و يغيب أنس العوضات بسبب الإصابة، ويزن ثلجي لغيابه المتكرر عن التدريبات، وينتظر أن يعوض غيابهما، اللاعب إبراهيم الجوابري.

وكان العوضات وثلجي قد غابا عن لقاء الوحدات السابق أمام الحسين إربد لذات الأسباب، ليتم الدفع بإبراهيم الجوابري الذي تمكن من تسجيل هدفي الفوز في المباراة.

على صعيد متصل، التقت اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات برئاسة العين وجيه عزايزة، لاعبي الفريق الأول على هامش تدريبه الأخير الذي أقيم مساء الاثنين استعداداً لمواجهة سحاب.

وقال الناطق الاعلامي باسم نادي الوحدات محمد غنام في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن عزايزة ثمن الجهود الكبيرة المبذولة من كوادر الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين والتي ساهمت في مواصلة الاحتفاظ بصدارة الدوري.

ولفت عزايزة إلى أن الفريق يقف على بعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدوري مطالبا بضرورة بذل مزيد من العطاء لتحقيق الهدف.

يذكر ان الوحدات يتصدر الترتيب  برصيد 44 نقطة، بينما يحتل سحاب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق