fbpx

كتلة هوائية رطبة تؤثر على الأردن

أخبار الأردن

أخبار الأردن – قالت دائرة الأرصاد الجوية الجمعة، إن الأردن يتأثر بكتلة هوائية رطبة من شرق المتوسط حيث تنخفض درجات الحرارة الى ما دون معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق بينما تكون حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت وتظهر بعض الغيوم المنخفضة.

وبحسب تقرير الدائرة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خلال ساعات المساء وتثير الغبار في المناطق الصحراوية، وتكون الأجواء ليلا مائلة للبرودة قليلا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق مع تواجد بعض الغيوم المنخفضة.

السبت، تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء، وفق التقرير.

الأحد، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا إلى حارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى