fbpx

نقل قسم شؤون الخريجين من “شؤون الطلبة” إلى ” العلاقات العامة والإعلام”

أخبار الأردن

أخبار الأردن –  قرر مجلس جامعة اليرموك في جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، نقل قسم شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام.
وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، ان جامعة اليرموك تسعى دائما في برامجها وخططها للتطوير والإبداع، والبناء على الإنجازات القائمة وتعزيزها، بحيث يكون البناء تراكميا يخدم الجامعة وسمعتها وتاريخها العريق.
وأضاف ان خريجي الجامعة هم سفرائها في كافة المواقع التي يتواجدون فيها، وهم محط اعتزازها وافتخارها، وبالتأكيد هم الآن في مواقعهم مميزون بنجاحهم و اسم وسمعة جامعتهم التي تخرجوا منها، والتي تحتل مساحة واسعة من ذاكراتهم، بعدما سلحتهم بالعلم والمعرفة لخدمة أردننا الغالي وأوطانهم.
وأشار كفافي إلى أن قرار مجلس الجامعة، بنقل قسم شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام، جاء لتعزيز قنوات التواصل والتفاعل مع هؤلاء الخريجين، و تنفيذ أفكار وبرامج وآليات تعمق التواصل والعلاقات معهم بما يخدم جامعة اليرموك ورياديتها، والذين هم ايضا جزء من مسيرتها وتاريخها.
ووجه كفافي التحية لكافة خريجي جامعة اليرموك، داعيا أياهم إلى التواصل مع قسم شؤون الخريجين، مشددا على أن تخصيص قسم خاص مستقل لمتابعة شؤونهم في دائرة العلاقات العامة والإعلام، إنما يعكس مدى اهتمام واعتزاز جامعة اليرموك بكل واحد منهم.
وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني ان الجامعة واستجابة لشروط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبما يتوائم مع معايير الإعتماد والتصنيف المعتمدة للجامعات، فإنها تسعى وضمن خطتها الإستراتيجية للإستجابة لهذه الشروط، ومن ضمنها وجود اقسام متخصصة في دوائر العلاقات العامة والإعلام لمتابعة هؤلاء الخريجين وفتح خطوطٍ للتواصل معهم كونهم لم يعودوا طلبة وإنما افراد من المجتمع في مواقعهم المختلفة.
وأضاف ان الدائرة أعدت خطة وبرنامج لزيادة فاعلية القسم بدعم ومتابعة من رئاسة الجامعة، من ضمنها إعادة اصدار المجلة الإخبارية الثقافية (إلكترونيا)، التي كانت تصدرها الدائرة سابقا، حينما كان قسم متابعة الخريجين يتبع (دائرة العلاقات العامة)، حيث كانت تستهدف هؤلاء الخريجين، و غيرها الكثير من البرامج والأفكار المميزة التي نسعى من خلالها لخدمة الجامعة وخريجيها.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى