fbpx

هذه المشروبات المعروفة تعزز حرق الدهون في الجسم

أخبار الأردن

تناول نسبة منخفضة من الكربوهيدرات، مارسة التمارين الرياضية بانتظام، تجنب السكريات، معظمنا يعرف أنها من طرق خسارة الوزن، لكن هل تعلم أنه يمكنك استخدام حيل معينة لزيادة حرق الدهون في الجسم دون القيام بأي شيء كبير؟ تساعد هذه المشروبات المعروفة على حرق الدهون.

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر هو نوع شائع وشائع من الشاي يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن. إذا كنت تشرب هذا النوع من الشاي مع القليل من التمارين، فسيتم تعزيز حرق الدهون وفقًا لجامعة ولاية بنسلفانيا.

شاي الكركم
ينتشر شاي الكركم أكثر فأكثر – لقد أشرنا بالفعل إلى الفوائد العديدة للكركم في إحدى مقالاتنا السابقة. الكركمين مادة تقلل من نمو الأوعية الدموية الجديدة في الأنسجة الدهنية وبالتالي تمنع نمو الأنسجة الدهنية. وفقًا لجامعة تافتس، التي حددت ذلك بمساعدة التجارب على الحيوانات. بالطبع، تجدر الإشارة هنا إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كان يمكن العثور على هذا التأثير أيضًا في البشر. لكن بالطبع لا يضر شرب شاي الكركم هنا وهناك عدة مرات في الأسبوع.

ماء
ماء. لا تحتاج حتى للذهاب إلى السوبر ماركت من أجل ذلك. من أجل حرق الدهون، يجب أن يكون الجسم رطبًا بشكل كافٍ. إذا كنت تشرب القليل من الماء، فسيتعين على الكبد أن يعمل بجهد أكبر لمعالجة الطعام وسيؤدي ذلك إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي.

القهوة
بالنسبة لأولئك منا الذين يرغبون في الحصول على القليل من التحفيز، تعد القهوة إضافة رائعة لحرق الدهون. في مجلة التغذية والتمثيل الغذائي، نُشر مقال يقول إن القهوة تحتوي على مواد يمكن أن تحفز الخلايا الدهنية على التكسير.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى