fbpx

من نحن

أخبار الأردن

أخبار الأردن“، صحيفة إلكترونية مستقلة تعددية، أسّسها صحافيون محترفون بهدف تقديم قصة صحافية مهنية بعيدة عن الأجندات، متحررة من التدخل الذي يحكم عمل المؤسّسات الإعلامية العربية، وتهدف إلى تكريس دور الإعلام كسلطة رقابية وكمرآة للحقيقة، وناطقة باسم الإنسان وتنمية حياته على مختلف الأصعدة.

وتلتزم “أخبار الأردن” بنشر مادة صحافية يتقدّم فيها الشرط المهني، مع إعطاء أولوية لحق مستخدميه بالوصول إلى الحقيقة عبر أنواع من المحتوى تتراوح بين الاستقصاء ومقالات الرأي والتحليل الاخباري والصور الإخبارية بمضامين مرئية ومسموعة ومكتوبة.

وتخصص “أخبار الأردن” مساحة للموضوعات الاقتصادية ولقضايا النساء، والأقليات، والبيئة، والابتكار والتنمية المستدامة، فضلاً عن انحيازه إلى حقوق الأفراد في حريّة المعتقد والتعبير عن الرأي.

وتقدم “أخبار الأردن” الأحداث العاجلة والتقارير الصحفية من عمّان والمحافظات، وتسعى إلى تحقيق إضافة نوعية في المشهد الإعلامي، متمسكة بالأعراف المهنية والأخلاقية التي تضبط عمل الصحافة، ومتمسكة كذلك بما يصون الحريات والمعتقدات وكل ما يتعلق بأمن المجتمع وتماسكه.

وانطلقت “أخبار الأردن“، بإدارة وحلة جديدة في العام 2020، لمتابعة الأحداث المحلية الأردنية والعربية والدولية أول بأول، فضلا عن باقة من المتابعات السياسية والاقتصادية والرياضية والمنوعة، ضمن كادر صحفي متخصص يعمل بأعلى درجات المهنية والاحتراف.

وجمهور “أخبار الأردن” في المرحلة الأولى، هم الناطقون باللغة العربية، والناطقون باللغة الإنجليزية في المرحلة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى