fbpx
أخبار الأردن

القطامين يؤكد أهمية “الوطنية للتشغيل” في تأهيل وتشغيل الشباب

أخبار الأردن

أكد وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين خلال زيارته لمقر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب على دعم جهود الشركة ودورها الوطني في تدريب وتأهيل وتشغيل الشباب الأردني.

وشدد القطامين اليوم الثلاثاء،  على تطوير مهارات الشباب في التدريب والتأهيل والتشغيل وخصوصاً في المناطق النائية وتعزيز مشاريع التشغيل الذاتية، منوهاً إلى أهمية التوجه إلى التدريب على الوظائف الرقمية لدى الشباب وتعزيز مهارات الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأعرب الوزير  بحضور رئيس مجلس إدارتها ماجد الحباشنة ومديرها العام العميد الركن عبد السلام المومني ورئيس هيئة تنمية المهارات المهنية والتقنية الدكتور قيس السفاسفه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الممثلين للقطاع الخاص عن شكره وتقديره لجهود الشركة في تدريب شباب الوطن، مثمناً نجاحاتها وإنجازاتها في تدريب (24331) متدرباً اشتغل منهم (18517) وبنسبه تشغيل بلغت (76.1%).

وكان القطامين قد استمع في بداية زيارته إلى إيجاز عن إستراتيجية الشركة ومحاورها في التدريب والتسويق والإنجازات التي تحققت والمشاريع المستقبلية ودورها في تحقيق الأمن الاجتماعي والاقتصادي، ومساهمة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في دعم ومساندة الشركة وتمكينها من أداء دورها ترجمة لمساهمة القوات المسلحة في التنمية الوطنية.​

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق