fbpx
أخبار الأردنالخبر الرئيس

تطعيم 14 شخصا ضد كورونا في معان

أخبار الأردن

تلقى نحو 14 شخصا في محافظة معان مطعوما ضد فيروس كورونا المستجد، منذ بدء الحملة الوطنية للتطعيم صباح أمس الأربعاء، وهم من كبار السن الذين سجّلوا أسماءهم لتلقي المطعوم عبر المنصة الوطنية المخصصة لذلك، وفقا لمدير مديرية صحة معان الدكتور أمجد أبو درويش.

وأشار أبو درويش إلى أن الحملة بدأت في 3 مراكز للتطعيم في المحافظة؛ هما مركز صحي معان الشامل ومركز صحي الحسينية ومركز صحي الجفر، مبينا أن العملية تجري بشكل جيد كما هو مبرمج لها وللأشخاص الذين لهم الأولوية ضمن الحملة من الكوادر الطبية وكبار السن والمرضى.

ودعا المواطنين إلى التسجيل في المنصة الخاصة بالحملة الوطنية للتطعيم؛ ليتمكنوا من حجز موعد لهم لتلقي اللقاح للوقاية من الفيروس، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً للجهود والخطوات الاستباقية التي قامت بها المملكة منذ بداية جائحة كورونا، وكان لها دور واضح في التصدي لهذه الجائحة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح أبو درويش أن باب التسجيل على المنصة المخصصة لهذه الغاية ما زال مستمرا، وأن الجهة المسؤولة عن إرسال الرسائل النصية بالأشخاص المعنيين هي مركز إدارة الأزمات، مع وجود ممثلين من وزارة الصحة.

من جانبه، قال المواطن محمد الرفايعة (أحد سكان لواء الشوبك والبالغ من العمر 84 عاما) إنه حرص على تلقي مطعوم ضد فيروس كورونا بعد أن قام بتسجيل اسمه على المنصة المخصصة؛ حفاظا على صحته وسلامته وصحة المجتمع حوله، مشيراً إلى أن إجراءات تلقي اللقاح كانت ميسّرة ومريحة، ومثمنا تعاون الكوادر الطبية في المراكز المخصصة للتطعيم.

ودعا الرفايعة المواطنين إلى الحرص على أخذ هذا اللقاح، مضيفا أن تلك الخطوة تؤسس لمرحلة جديدة وتعطي ثقة لا متناهية في اللقاح الذي تقدمه المملكة لحماية المواطنين فيها؛ لما له من أهمية في الحفاظ على صحة الإنسان وسلامته.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق