fbpx

لون عينك يقول عنك أكثر مما تعتقد.. اقرأ لتعرف

أخبار الأردن

البني والأخضر والأزرق والرمادي وكل شيء بينهما.. عيوننا كلها جميلة وفريدة من نوعها، بغض النظر عما إذا كانت لديك عيون زرقاء لامعة أو بنية غامضة، هذه الألوان تجعلك شخصا فريدا، وإذا سألت الآخرين عما يجده جذابًا في شخص آخر، فستكون الإجابة “عيونهم”.

الجينات
يبدو ذلك منطقيًا بالطبع لأن العيون من أول الأشياء التي تلاحظها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعينيك في كثير من الأحيان أن تكشف عما تفكر فيه – يمكن رؤية الحزن والغضب والفرح والمشاعر الأخرى من خلال العيون. ولكن ليس هذا فقط، فقد اتضح أن عينيك تقول شيئًا عن شخصيتك أيضًا! أظهرت الأبحاث في إحدى الجامعات السويدية أن الجين المسؤول عن لون عينيك هو نفس الجين الذي يتكون من الفص الجبهي في الدماغ.

يقول الدكتور أنتوني فالون من جامعة إدنبرة: “ترتبط العين ارتباطًا عصبيًا بالدماغ لدرجة أنه يمكن تسميتها الجزء الوحيد من دماغنا الذي يمكن رؤيته من الخارج.” إذن ماذا يقول لون عينك عنك؟ سوف تجد المزيد!

العيون البنية
يولد أصحاب العيون البنية قاد،. ربما لا يدركون ذلك بأنفسهم، لكن هذه هي الطريقة التي يرى بها بقية العالم هؤلاء الأشخاص. أنت تتحلى بثقة أكبر من معظم الآخرين. عندما تكون عيناك أغمق فهذا يعني أن لديك المزيد من الميلانين في جسمك، وهو مرتبط بالقدرة على التفكير بسرعة.

العيون الزرقاء
غالبًا ما يُنظر إلى الأشخاص ذوي العيون الزرقاء على أنهم مهذبون ومثيرون، لكن نادرًا ما يُنظر إليهم على أنهم أذكياء. لكن ما يغفله الكثيرون هو القوة الداخلية التي يتمتع بها الأشخاص ذوو العيون الزرقاء. أظهرت الدراسات أن النساء ذوات العيون الزرقاء يمكنهن في كثير من الأحيان التعامل مع المخاض بشكل أفضل من غيرهن. وقد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: يتمتع الأشخاص ذوو العيون الزرقاء بقدرة أعلى على تحمل الكحول!

العيون الرمادية
العيون الرمادية هي نوع من العيون الزرقاء، غالبًا ما يصعب قراءة الأشخاص ذوي العيون الرمادية. يمكنك أن تكون انطوائيًا ومتوازنًا جدًا، أو يمكن أن يكون لديك شخصية منقسمة. غالبًا ما يبدو الأشخاص ذوو العيون الرمادية الفاتحة منعزلين، ولكن بمجرد أن تعرفهم، يصبحون أكثر الأصدقاء المخلصين لك.

العيون الخضراء
الأخضر هو أندر ألوان العين. غالبًا ما يكون الأشخاص ذوو العيون الخضراء مبدعين جدًا. أظهرت الأبحاث أن الأشخاص ذوي العيون الخضراء لديهم المهارات القيادية للأشخاص ذوي العيون البنية والقوة الداخلية للأشخاص ذوي العيون الزرقاء.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى