fbpx
منوعات

“لعيونك سيدنا”.. حملة في العقبة لمواجهة كورونا

أخبار الأردن

عملت الشرطة المجتمعية في مديرية الامن العام على إطلاق حملة ” لعيونك سيدنا ” استجابة لرسالة جلالة الملك بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي و لبس الكمامة.

وتندرج لعيونك سيدنا ،ضمن حملة مسافة أمان بهدف الحد من انتشار وباء كورونا، وشملت الحملة جميع محافظات الجنوب لا سيما مدينة العقبة.

حيث بدأت كوادر الشرطة المجتمعية الحملة من الوسط التجاري بالتعاون مع قسم مكافحه الفيروسات (الشركة التقنيه لخدمات التعقيم الصحي و البيئة) و بمشاركة مبادرة اترك اثر بالاضافة الى اللجنه البيئية في المجلس الأمني المحلي لمركز أمن المدينه.

و استهدفت الحملة المركبات ضمن الوسط التجاري وتم توزيع الكمامات على المواطنين و زوار المدينه واهالي العقبه وتقديم بعض النصائح من قبل رىيس مبادرة اترك اثر الدكتور كريشان بضرورة لبس الكمامة بشكل صحيح و العمل على استبدال الكمامه اليوميه و غسل تلك الكمامات التي تستخدم لفترات طويلة الى جانب عدد من الإرشادات الطبية الصحيحه للتعقيم.

وقام المشاركين بالحملة بجولة شاملة لجميع المحلات التجارية في الوسط التجاري و كذلك لأماكن بيع الأسماك و المقاهي و المطاعم و المحامص.

وأشاد المواطنين بالجانب التوعوي و الارشادي المقدم من الشرطة المجتمعية بالحد من المخالفات التي يقع بها بعض المواطنين لعدم ارتداء الكمامات، حيث تم التأكيد على أصحاب المحلات و المطاعم بضرورة وجود المعقمات ظاهرة أمام المواطنين على المداخل و الالتزام بالعدد المسموح به داخل الصالات المعده للطعام ..

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق