fbpx
منوعات

كيف تصنع نوتيلا في المنزل؟

أخبار الأردن

يمكن لملعقة من نوتيلا إصلاح كل شيء على الفور، من مزاجك السيئ إلى الطعام اللطيف! من إضافة لمسة إلى الفطائر الأساسية إلى صنع نخب بسيط سماوي، فإن المذاق الساحر لنوتيلا لا يمكن وصفه بالكلمات، فهو ليس مجرد شوكولاتة دسمة ولزجة بل إنه عاطفة لمحبي الشوكولاتة.

ولكن إذا كان حبك للياقة البدنية يمنعك من تخزين نوتيلا المفضلة لديك، فقد قمنا برعاية وصفة سريعة وسهلة لنوتيلا يمكنك صنعها في المنزل دون القلق بشأن محتوى السكر والإضافات والمواد الحافظة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات السهلة والاستمتاع بطعم الشوكولاتة النوتيلا.

خطوات

لتبدأ بهذه الوصفة السهلة المصنوعة منزليًا من النوتيلا، خذ وعاءًا للخلط وأضف كوبين من البندق غير المملح، واخلطه جيدًا، ويمكنك رش بعض الماء أو الحليب لعمل زبدة البندق الناعمة.

بمجرد أن يصبح المعجون ناعمًا وخاليًا من التكتلات، أضف ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، و10 حبات من البذور، و1 كوب من حليب اللوز السميك، و4 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو، ونصف كوب من شراب القيقب؛ أخيرًا، أضف قليلًا من الملح لإضافة تلك اللمسة الكلاسيكية، واخلطها معًا، حتى تصبح عجينة ناعمة.

ما عليك سوى صب هذه النوتيلا محلية الصنع في وعاء زجاجي محكم الغلق ووضعها في الثلاجة لبضع ساعات. هذا الدهن الكريمي اللزج سيكون له نفس المذاق والقوام، ولكن مع لمسة من المكونات الصحية وبدون مواد حافظة.

ملحوظة:

يمكنك إضافة بعض الفواكه الجافة المحمصة والمكسرات لجعل الدهن أكثر إغراء.

لإبراز المذاق، يمكنك إضافة اللوز المحمص، مما يمنحك قوامًا مقرمشًا.

يمكنك أيضًا تحميص البندق ثم صنع الزبدة، مما يعطي نكهة لطيفة لدهن النوتيلا.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق