fbpx
منوعات

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الأنسولين

أخبار الأردن

عندما يتم تشخيص المريض بمرض السكري لأول مرة، ربما يكون لديه أسئلة أكثر من الإجابات. على سبيل المثال قد يتساءل عما إذا كان سيحتاج في النهاية إلى الأنسولين، وإذا كان الأمر كذلك ، فكيف تبدأ العملية؟. استمر في القراءة لمعرفة ما تحتاج لمعرفته حول علاج الأنسولين لمرض السكري.

ماذا يفعل الأنسولين؟

ينتج جسمك الأنسولين في البنكرياس، مما يساعد على تنظيم كمية السكر في الدم. إذا كان جسمك لا ينتج كمية كافية من الأنسولين، فإن مستويات السكر في الدم تكون مرتفعة ، وفقًا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى (NIDDK). عندما يتعذر السيطرة على مرض السكري من خلال النظام الغذائي ، فقد تحتاج إلى الحصول على أنسولين إضافي من خلال الحقن.

هل الأنسولين نوعا واحدا؟

هناك أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأنسولين يُباع في الولايات المتحدة ، وفقًا لجمعية السكري الأمريكية. تختلف في كيفية صنعها ، وكيف تعمل في جسمك والتكلفة. سيساعدك طبيبك في تحديد الأفضل لك.

تكاليف الرعاية الصحية ومرض السكري

تكاليف الرعاية الصحية للأشخاص المصابين بداء السكري أعلى بكثير من تكاليف الرعاية الصحية لمن لا يعانون من مرض السكري. وفقًا لجمعية السكري الأمريكية ، ينفق مرضى السكري حوالي 13700 دولار سنويًا ، منها 7900 دولار تُعزى مباشرةً إلى رعاية مرضى السكري ، اعتبارًا من عام 2012.

مراقبة مستويات السكر في الدم

يشار إلى مرض السكري على أنه حالة “تتم إدارتها ذاتيًا” لأن مرضى السكري يختبرون ويراقبون مستويات السكر في الدم لديهم يوميًا ، وفقًا لجمعية السكري الأمريكية. قد تتطلب العناية بمرض السكري لديك معدات ومواد متخصصة ، مثل أجهزة قياس السكر في الدم أو شرائط الاختبار أو مضخات الأنسولين. يجب عليك أيضًا مراقبة نظامك الغذائي ، وإيلاء اهتمام خاص لمقدار الكربوهيدرات والسكر الذي تستهلكه.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق