fbpx

طرق سهلة تجعل أيدينا “ناعمة وأصغر سنا”.. تعرف عليها

أخبار الأردن

حتى لو كان الأمر طبيعيًا تمامًا، فأنت لا تريد حقًا أن يتمكن الآخرون من معرفة عمرك من خلال شكل يديك. لن تدوم تلك الأيدي الجميلة والقوية والشابة إلى الأبد، ولكن هناك طرق لإبطاء شيخوخة بشرتك. فهناك بعض الأنشطة اليومية التي تجعل أيدينا تبدو أكبر سنًا مما نحن عليه بالفعل. من الأفضل اتباع هذه النصائح المفيدة.

جل مطهر
هل لديك خوفا من الجراثيم؟ بعد ذلك من المحتمل أن تستخدم جلًا مطهرًا كل يوم. يضمن هذا الجل اختفاء الجراثيم من يديك، لاحتوائها على الكثير من الكحول، مما يجعل بشرتك جافة حقًا. لذلك، فإن التلامس المنتظم مع الجل المطهر سيجعل يديك جافة ومتجعدتين بسرعة كبيرة. لذلك لا تستخدمه كثيرًا أو تحاول إبقائه في راحة يديك قدر الإمكان.

صالون الأظافر
هل تحبين تقليم أظافرك في صالون الأظافر القريب منك؟ ثم ربما وضعت يديك تحت مصباح الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، هذا ليس جيدًا على الإطلاق لليدين، لأن الضوء المنبعث من هذا المصباح يجعل الجلد أكبر سنًا. لذا حاولي أن تدللي نفسك بمانيكير في المنزل. كما أن زجاجتين من طلاء الأظافر عالي الجودة يعملان بشكل جيد للغاية.

غسل الأواني
لسوء الحظ، فإن منظف الأواني يجفف يديك أيضًا. تعتبر القفازات المطاطية طريقة رائعة لحماية يديك.

اغسل يديك
الصابون “العادي” يعمل على تجفيف يديك، لذلك في المرة القادمة التي تشتري فيها، من الأفضل الانتباه إلى العبوة التي تظهر الرقم الهيدروجيني للصابون. الصابون المحايد PH ينظف يديك تمامًا مثل أي صابون آخر، لكنه يجعل البشرة أقل جفافاً.

واقي الشمس
نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى وضع واقٍ من الشمس على أرجلنا وأذرعنا عندما تكون الشمس مشرقة وحارقة، لكننا غالبًا ما ننسى أيدينا في هذه العملية. عندما تكون بالخارج، تكون يديك ووجهك أكثر تعرضًا لأشعة الشمس. بدون واقي الشمس، تبدو يديك أكبر سناً بشكل أسرع، لذلك يجب عليك بالتأكيد الانتباه إليها في المرة القادمة التي تقوم فيها بتطبيق واقي الشمس.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى