fbpx

طبربور.. سكان يشتكون الانقطاع المتكرر للمياه

أخبار الأردن

سوسن أبوغنيم

طالب مواطنون في حي الغابة بشارع سالم حمد الهبارنة في منطقة طبربور، بضرورة وقف مشكلة انقطاع المياه.

وبين أحد سكان الحي لـ”أخبار الأردن”، أن مشكلة انقطاع المياه باتت تتكرر وتزداد، مؤكدا أنه ومنذ شهر لم تصل المياه إلى الحي، مما سبب إرباكا لنحو 500 عائلة تسكن فيه.

ونوه إلى أن العائلات تضطر لشراء المياه من الصهاريج، ويصل سعر الـ6 أمتار مع الخصومات إلى 20 دينارا، ما يزيد الأعباء المالية عليهم، وقال، “أهلكوا جيوبنا”.

وأضاف، “قمت بالاتصال مع شركة مياهنا وللأسف لا يوجد تجاوب.. في مرة موظف حكالي ليش تضلك ترن وتيجي علينا ما إنت مش مستفيد إشي”.

وأشار إلى أنه “قبل 5 شهور كانت عدد ساعات الضخ لا تكفي لحصول أغلبية سكان الحي على نصف احتياجاتهم الأساسية من المياه ولكن أقل ما فيها كنا نشوف المي بحنفياتنا، أما الآن فهي مقطوعة تماما”.

كما أشار إلى أن “المشكلة تكمن في التلاعب بالأدوار وليس هناك أي عطل”.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم شركة “مياهنا”، إبراهيم قبيلات، لـ”أخبار الأردن”، إن الشركة تتابع جميع شكاوى المواطنين، مؤكداً أن السبب في تأخر وصول المياه هو حدوث أعطال فنية.

وطلب قبيلات، من “أخبار الأردن” تزويده بأرقام هواتف أصحاب الشكاوى للتواصل مهم، لافتاً إلى جاهزية طواقم العمل في الشركة ووجودهم في العمل ضمن مناوبات لتلبية أي احتياجات في نطاق عمل الشركة أثناء فترات الأعياد أو مواجهة أي ظروف طارئة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى