fbpx

شكل أسنانك الأمامية يقول الكثير عن شخصيتك.. اختبر نفسك

أخبار الأردن

 

هل أسنانك الأمامية مستقيمة أم معوجة أم بها فجوات؟ يؤثر شكلها بشكل كبير على مظهر وجهك. قد لا توليها الكثير من الاهتمام بنفسك، لكن الآخرين يلاحظون أسنانك الأمامية عندما تضحك. في المرة القادمة التي تقوم فيها بتنظيف أسنانك، ألق نظرة فاحصة في المرآة. يمكن أن تخبرك أسنانك الأمامية بالكثير عن شخصيتك.

1. مربعة:

 

529e2bd1 3a94 4eb8 812d 5a5507194d61

الأسنان الأمامية المربعة هي علامة على أنك شخص هادئ. لديك سيطرة جيدة على عواطفك. أنت لا تدع نفسك تذهب فقط، أنت عقلاني وتفكر في أفعالك. أنت تتخذ القرارات برأسك وليس بقلبك. قد يجعلك هذا تبدو رافضًا للآخرين. ولكن بمجرد أن يعرفك شخص ما بشكل أفضل، فإنهم يقدرونك حقًا.

2. بيضاوية:

 

2 1

الأشخاص ذوو الأسنان الأمامية البيضاوية حالمون وفنيون ومبدعون. أنت بصري للغاية وتدرك الكثير من التفاصيل. أنت خجول قليلاً وليس بالضرورة أن تكون مركز الاهتمام. تحب أن تضيع في أحلام اليقظة وتكون سعيدًا ومليئًا بالحيوية بشكل خاص عندما يمكنك إنشاء شيء ما. أنت أيضًا جيد جدًا في التنظيم.

3. مثلثة:

 

3 1

يتسم الأشخاص ذوو الأسنان الأمامية المثلثة بالاندفاع ويعيشون نهارًا. وضع خطط طويلة الأجل – ليس الشيء الذي تريده. زجاجك دائمًا نصف ممتلئ وأنت تثق في الخير في الحياة. أنت متفائل جدًا وترى دائمًا فرصة (بدلاً من عقبة). غالبًا ما يتسبب هذا الموقف في الوقوع في بعض المغامرات. هذا يجذب الناس من حولك.

4. مستطيلة:

 

4

هل أسنانك الأمامية مستطيلة؟ إذن فأنت شخص مليء بالطاقة. تفهم على الفور ماهية الموقف وأنت قائد بالفطرة. يسارع الناس إلى الوقوف خلفك واتباع حججك القوية وإقناعك. أنت واثق من نفسك وتعلم تمامًا كم أنت جيد. أنت لا تدع نفسك تنحرف عن المسار بسرعة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى