fbpx
منوعات

شاي منزلي يساعد في ضبط ضغط الدم وعلاج والتهاب الحلق

أخبار الأردن

ستندهش من معرفة أن اللجوء إلى العلاجات القديمة يمكن أن يساعدك بالفعل في إدارة العديد من أمراض نمط الحياة بشكل طبيعي. أحد هذه الخلطات العلاجية هو شاي الفلفل الأسود ، وهو علاج سهل لضغط الدم والتهاب الحلق على سبيل المثال لا الحصر! إليك وصفة بسيطة من شاي الفلفل الأسود يمكنك تحضيرها في المنزل في أي وقت والاستمتاع بها!

كيف تصنع شاي الفلفل الأسود في المنزل؟

لتحضير شاي الفلفل الأسود السهل في المنزل ، سخني وعاء على نار متوسطة بكوب واحد من الماء. أضف إنش من معجون الزنجبيل أو يمكنك فقط سحق الزنجبيل وإضافته إلى الماء.

بمجرد أن يبدأ الماء في الغليان ، أضيفي ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأسود مع ملعقة صغيرة من أوراق الشاي. أطفئ النار وأضف نصف كوب حليب و 1 ملعقة صغيرة سكر. اسمح للشاي بالنقع ، صفيه واستمتع به!

لجعل الشاي أكثر صحة ، يمكنك استبدال السكر بمسحوق الجاجري أو العسل.

كيف يساعد شاي الفلفل الأسود في إدارة ضغط الدم بشكل طبيعي؟

الفلفل الأسود المعروف أيضًا باسم Piper nigrum هو كرمة مزهرة تنحدر من عائلة Piperaceae. تتم زراعة الفلفل الأسود لفاكهة تعرف باسم حبة الفلفل. غني بمضادات الأكسدة ، يمكن للفلفل الأسود أن يساعد بشكل طبيعي في إدارة ضغط الدم وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية. بصرف النظر عن ذلك ، فإن شاي الفلفل الأسود يساعد أيضًا في تعزيز المناعة ويمكن أن يشفي التهاب الحلق.

وفقًا لدراسة نشرت في مجلة علم الأدوية القلبية الوعائية ، فإن وجود مركب – بيبيرين في الفلفل الأسود يمكن أن يساعد في التحكم في ارتفاع ضغط الدم وكذلك السيطرة عليه. إن وجود البوتاسيوم في الفلفل الأسود يمنع سماكة الدم ويقلل من الآثار الجانبية الناتجة عن تناول الصوديوم بشكل مفرط ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لضغط الدم.

كيف يمكن أن يشكل ارتفاع ضغط الدم خطورة؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم. من النظام الغذائي غير الصحي إلى الإجهاد المفرط إلى الإفراط في تناول الملح ، يمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى العديد من الحالات التي تهدد الحياة مثل السكتات الدماغية وإصابات القلب والأوعية الدموية على سبيل المثال لا الحصر. يمكن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في المنزل عن طريق تكييف نمط حياة صحي ، والتحول إلى نظام غذائي صحي وتقليل تناول الملح. ومع ذلك ، فإن إضافة شاي الفلفل الأسود إلى نظامك الغذائي اليومي يمكن أن يساعد في تقليل مستوى ضغط الدم ، ولكن قبل إضافة شيء ما إلى نظامك الغذائي ، تأكد من استشارة طبيبك.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق