fbpx
أخبار الأردن

“جبل عمان ناشرون” تطلق المعرض الافتراضي الثاني للكتاب لـ5 أيام

أخبار الأردن

أعلنت درا نشر “جبل عمان ناشرون”، عن عقد معرضها الافتراضي الثاني للكتاب، وذلك بالتعاون مع دور نشر أردنية، في الفترة ما بين 2 و6 كانون الأول (ديسمبر) الجراي، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض.

ويذكر أن “جبل عمان ناشرون” هي دار نشر أردنيَّة رائدة في صناعة المحتوى العربي في مجالات كريادة الأعمال والتصميم، وكانت قد أقامت المعرض الأول في شهر أيار (مايو) الماضي، ما أسهم في التعويض جزئيًّا عن غياب المعارض بسبب جائحة كورونا.

وقالت دار النشر إنه “واستكمالًا لما قدَّمناه لقرائنا الأوفياء؛ وتحقيقًا لرغبتهم في الحصول على آخر الإصدارات من كتب ريادة الأعمال والتسويق والتصميم، علاوةً على الروايات وكتب الأطفال، فقد تقرَّر عقد نسخة ثانية من المعرض الافتراضي، يسمح لزوَّاره بعَيش خبرة معرض الكتاب الفعلي عبر منصة إلكترونية تسمح لزوار الجناح الافتراضي والمهتمين بالقراءة بتصفُّح الكتب والتحدُّث إلى المندوب، إضافة إلى حضور برنامج ثقافي غني يسمح للزوار بحضور محاضرات ثرية وتفاعلية مع كُتّاب ومؤلفين عالميين”.

وأضافت أنه “وبعد النجاح الذي حققته التجربة الأول، تقرر أيضًا التعاون مع دور نشر أردنية مميزة، هي دار السلوى، ودار الياسمين، والدار الأهلية للنشر والتوزيع، والمؤسسة العربية للدراسات والنشر، ومدارك للنشر والتوزيع، ودار المنى للنشر والتوزيع والتي ستعرض أهم إصداراتها من كتب الأطفال وكتب منوعة أخرى ضمن المعرض”.

من جانبها، قالت مؤسس ومدير عام “جبل عمان ناشرون” سنان صويص، “تستمر جبل عمان ناشرون كما عهدها متابعوها بالابتكار وتقديم ما هو مميَّز لتلبية حاجة القراء في منطقتنا العربية. ورغم التحديات المرتبطة بالمرحلة الحالية، فقد قررنا الاستمرار في عطائنا، وارتأينا إشراك دور نشر رائدة أخرى لإثراء تجربة المعرض، بحيث يتمتع القراء بعيش تجربة معارض الكتب، لكن من وراء شاشاتهم، وفي راحة منازلهم”.

وأضافت أن “مسؤوليتنا المجتمعية واحترامنا للقراء والمتابعين تفرض علينا الاستمرار بتقديم الأفضل، حيث سيتضمن المعرض الافتراضي بنسخته الثانية طرح كتب جديدة مثل “أساسيات اللون” وهو كتاب ضروري للمصممين والعاملين في بناء العلامة، هناك أيضًا كتاب “عرض الأفكار” و”تصميم تجربة المستخدم” و”اختبار أفكار العمل التجاري”، وهم من الكتب المهمة ضمن سلسلة الريادة من جبل عمَّان”.

وتابعت صويص “يسرُّنا أيضًا أن يتضمن موقع المعرض كتبًا مميزة من دور نشر أخرى لإضفاء غنى أكبر على تجربة زوَّار المعرض الافتراضي، ونرجو أن ينعكس ما تتضمنه كل الكتب القيِّمة على تطوير حياة القراء وأعمالهم ونجاحهم في المستقبل”.

وسيقدم المعرض خدماته يوميًّا على مدار 5 أيام، وسوف يتمتَّع طالبو الكتب بتخفيضات تصل إلى 50%.

يُشار إلى أن “جبل عمان ناشرون” تأسَّست في عام 2009م في الأردن، وهي تؤمن بأنَّ المعرفة مفتاح لبناء الحضارة وتقدُّم البشريَّة، وتُوزَّع كتبها في الأردنِّ وعدد من بلدان المنطقة، وتُعرف جبل عمان باهتمامها بنشر الأفضل فقط في مجالات متخصِّصة بالمحتوى الحديث من ريادة الأعمال والتسويق والابتكار والتصميم، علاوة على كتب الأطفال، وكتب عن الأردن والمواهب الأردنيَّة، كما تسعى جاهدةً إلى تطوير محتوًى عربيٍّ من رفيع المستوى في هذه المجالات.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق