fbpx
مدارس وجامعات

جامعة اليرموك توقع اتفاقية تعزيز “منظومة التعلم الالكتروني”

أخبار الأردن

وقعت جامعة اليرموك اليوم الأحد اتفاقية مع شركة الخدمات الفنية – إس تي إس ، لتقديم خدمة “منظومة تعلم إلكتروني”، بما يتوائم مع خطتها الإستراتيجية و يخدم مسيرتها الاكاديمية والتعليمية، وخصوصا في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، وما فرضته من التحول نحو التعليم عن بعد.

و قال رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، ان أهمية هذه الإتفاقية تكمن في تدشين نظام إدارة لـ التعليم الإلكتروني في جامعة اليرموك، بهدف ضمان استمرارية العمليات التعليمية وتوافرها لتشمل جميع طلبة واساتذة الجامعة من مختلف الكليات والبرامج الاكاديمية، بحيث تظهر للطلبة جميع موارد وأنشطة المقرر بما في ذلك الاختبارات والواجبات في منصة واحدة.

وشدد الهيلات خلال توقيعه على الإتفاقية التي وقعها مدير تطوير الاعمال للحلول السحابية و المتقدمة المهندس رامي الحنيطي من جانب شركة الخدمات الفنية، ان البنية التحتية المؤهلة لجامعة اليرموك في مجال تكنولوجيا المعلومات، مكنها و وفق الأرقام ومؤشرات دخول الطلبة إلى المحاضرات والإمتحانات، من المحافظة على استمرارية العملية التدريسية عن بُعد، وعدم توقفها خلال الشهور الماضية التي حتمتها ظروف طارئة غير متوقعة بسبب الجائحة.

و أشار إلى أن جامعة اليرموك تحرص على تبني إستراتيجيات التحول الرقمي وتطبيقها، ضمن سياسات وخطط مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة، ومركز الحاسب والمعلومات، إلى جانب برامج أتمتة العمليات التعليمية وضمان استمراريتها بما يتوائم و الظروف المختلفة.

من جانبه أكد الحنيطي على عمق الشراكة مع جامعة اليرموك، بوصفها احدى أكثر الجامعات ريادة و جاهزية للتحول الرقمي مدعمة برؤية شاملة و خطط و اضحة و أهداف مدروسة نحو النجاح والتميز.

وأعرب عن اعتزازه بإختيار جامعة اليرموك “للحلول المقدمة من منصة إس تي إس للحوسبة السحابية”، وبالتالي تجسيد إستراتيجيات التحول الرقمي للجامعة، مؤكدا على إلتزام الشركة بتوظيف خبراتها وشراكاتها المتعددة و المتنوعة على مدى السنين،  للمضي قُدُماً نحو تنفيذ إستراتيجيات ناجحة تخدم جامعة اليرموك ومسيرتها.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق