fbpx

وفاة 4 أطفال وإصابة والدتهم إثر حريق منزل في المفرق

أخبار الأردن

توفي 4 أطفال وأصيب شخص آخر وحالته بالغة؛ إثر حريق منزلهم في منطقة دير الورق بمحافظة المفرق، اليوم الجمعة، بحسب ما أبلغ مصدر أمني “أخبار الأردن“.

وقال المصدر إنه تم نقل الإصابة إلى مستشفى المفرق الحكومي، وتحويل جثث الأطفال الأربع إلى الطب الشرعي للكشف عليهم، مبينا أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.

من جانبه، بين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، في بيان صادر اليوم، أن فرق الإطفاء والإسعاف التابعة لمديرية دفاع مدني المفرق، تبلغت ظهر اليوم عن حريق شب داخل أحد المنازل بمنطقة المنشية/ دير الورق، نتج عنه وفاة 4 أطفال وإصابة والدتهم؛ جراء تعرضهم لحروق بالغة في مختلف أنحاء الجسم.

وأضاف السرطاوي أن فرق الإطفاء قامت بإخماد الحريق، في حين عملت فرق الإسعاف على إخلاء الوفيات إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالة والدة الأطفال بالغة، كما تم فتح تحقيق بالحادثة.

وشهدت المملكة خلال الأسبوع الحالي عدة حوادث مشابهة، إذ تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد مع حريق شب في منزل كامل بمنطقة سموع، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بحروق مختلفة وضيق في التنفس نتيجة استنشاقهم الغازات المنبعثة عن الحريق.

كما توفي أب يبلغ من العمر (55) عاما، وابنته التي تبلغ من العمر (23) عاما، إثر حريق شب داخل أحد المنازل في منطقة دير إلليات بمحافظة جرش؛ وذلك نتيجةً لتعرضهما لحروق بالغة في مختلف أنحاء الجسم واستنشاقهما الأدخنة والغازات المنبعثة من الحريق.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى