fbpx
أخبار الأردنالخبر الرئيس

تزويد المستشفيات الميدانية بخدمات المياه والصرف الصحي

أخبار الأردن

قال وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان، اليوم الخميس، إنه وامتثالا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للحكومة، وبمتابعة حثيثة من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، فإن وزارة المياه والري/ سلطة المياه على جهوزية عالية لتزويد المستشفيات الميدانية التي أمر بها جلالة الملك لمواجهة تطورات الحالة الوبائية وإمدادها بخدمات المياه والصرف الصحي.

وأكد أن الطواقم المختصة ستباشر العمل فورا لإعداد الدراسات الخاصة، وبعد الخطوط الرئيسية، للعمل على البدء بإيصال الخدمة لهذه المستشفيات.

وأوعز سعيدان لأمين عام سلطة المياه المهندس أحمد عليمات بالتنسيق المباشر والفوري مع مسؤول ملف كورونا الدكتور وائل الهياجنة ومدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، لاستكمال كافة إجراءات بدء تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمستشفيات الميدانية الثلاثة، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستدامة تقديم هذه الخدمات.

وأشار إلى أنه تم إعداد خطة طوارئ تتضمن تزويد هذه المستشفيات بالمياه بواسطة الصهاريج مباشرةً إذا حدث أي انقطاع مفاجئ للمياه عن هذه المستشفيات، مؤكدا الالتزام التام بتوجيهات الحكومة لإنفاذ الأمر الملكي السامي.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق