fbpx
أخبار الأردنالخبر الرئيس

المناصير: حفلات زفاف في “فيلات ومنتجعات” دون إجراءات سلامة

أخبار الأردن

 

قال نقيب أصحاب صالات الأفراح -تحت التأسيس- مأمون المناصير، إن قاعات وأماكن الأفراح في المملكة حظيت بنصيبها من الكآبة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف المناصير، لصحيفة “جوردان تايمز” عبر الهاتف: “لقد كان كوفيد -19 قوة معطلة أثرت على مختلف الصناعات في جميع أنحاء المملكة”. وغير هذا الوباء تقاليد الزفاف في الأردن والعالم، موضحا أن الاحتفالات، بشكل عام ، أصبحت الآن أصغر حجمًا وبها عدد أقل من الحضور، وخاصة الأعزاء والأقرب.

هناك ما يقرب من 1100 قاعة زفاف و 400 مكتب لتنظيم المناسبات في المملكة ، والتي توظف بشكل مباشر ما بين 30.000 و 40.000 شخص يعملون بالتنسيق مع 27 قطاعًا آخر ، مما يوفر ما مجموعه أكثر من 100.000 فرصة عمل على مستوى الدولة ، وفقًا لرئيس الجمعية.

وأشار المناصير إلى أن العديد من حفلات الزفاف والحفلات تقام في فيلات ومنتجعات خاصة بالقرب من البحر الميت ومادبا وأماكن أخرى في جميع أنحاء المملكة ، مدعية أن “معظم هذه الأماكن لا تلتزم ببروتوكولات السلامة”.

وقال: “لا نعرف مع من يجب أن نتحدث ونطرح مخاوفنا.. لا توجد حلول ولا مواعيد واضحة لإعادة فتح صناعة الزفاف”، مضيفا أن القطاع يعلق الآمال الآن على الحكومة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق