fbpx
أخبار الأردن

اللواء الحنيطي يزور قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية – صور

أخبار الأردن

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الإثنين، قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية، وكان في استقباله قائد المنطقة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة، حول المهام والواجبات والبرامج التي تنفذها المنطقة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية.

وافتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة نادي ضباط الصف والأفراد في قيادة المنطقة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها القوات المسلحة والرامية إلى تحسين الخدمات الإدارية في تشكيلات ووحدات القوات المسلحة والتي تنعكس إيجاباً على الروح المعنوية وتساهم في أداء واجباتهم على أكمل وجه.

ونقل اللواء الركن الحنيطي تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى مرتبات المنطقة شاكراً لهم الجهود التي يبذلونها في سبيل المحافظة على أمن واستقرار حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

وفي سياق متصل زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، عدد من المشاريع التنموية في محافظة معان، المقامة على مساحة ٥١ ألف دونم مربع، بدعم من الصندوق الهاشمي لتنمية البادية، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها القوات المسلحة لمساندة المؤسسات الحكومية والأهلية في تنفيذ المشاريع الاقتصادية والزراعية لدفع عجلة التنمية، وتسهم في رفعة ونهوض الاقتصاد الوطني.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق