fbpx
منوعات

الطريقة الصحيحة لاستخدام البروكلي

أخبار الأردن

على الرغم من أن البروكلي كان يعاني من السمعة السيئة، إلا أنه لا يزال هناك أشخاص يحبون تناوله. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة ويمكنك جعل هذا الأخضر نباتًا شائعًا في نظامك الغذائي.
كمبتدئ ، تحتاج فقط إلى تذكر شيئين أثناء التعامل مع البروكلي.
– النقص في الطهي خاطئ:
لا تنضج البروكلي جيدًا. قد يؤمن فن الطهي الحديث بنوع الطعام إلى درجة المقرمشة ولكن لا تفعل ذلك مع البروكلي. أخف قليلاً كان ذلك أفضل. يمتلك البروكلي قوامًا رائعًا بسبب رأسه المفرط في الشعر. أثناء الطهي بعد النضج ، فإنها تنعم وتبدأ في التفتت قليلاً وبعد ذلك يمكنك إضافة أي صلصة. يمتص الصلصة ويمنحها نكهة رائعة مع نتائج رائعة. كل ما تحتاج إلى تذكره هو تصريفه جيدًا والسماح له بالحصول على الكثير من البخار حتى لا يتصبب سائلًا.

– لا تقطع السيقان:
قشر السيقان واقطعها إلى أن تغلي مع الزهيرات. في حال لم تكن قد جربت هذا من قبل ، فسوف تحب اللحم الحلو للساق.
إليك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها مع البروكلي.
– دهنهم ببعض عصير الليمون الطازج والملح وزيت الزيتون. تأكد من طهيها طريًا.
– يمكنك تقديمها مع المعكرونة. اسلقي البروكلي في ماء مالح حتى يصبح طريًا. صفيها واتركيها على البخار لبضع دقائق. اقلي بعض الثوم في زيت الزيتون وأضيفي الصنوبر والبروكلي. اعصر القليل من عصير الليمون وتبليه وقدميه مع المعكرونة مع رش القليل من البارميزان عليه.
– في نصف كوب من الماء بدرجة حرارة الغرفة ، رشي ملعقة كبيرة من الجيلاتين واتركيها منقوعة لمدة نصف ساعة. يُسكب كوب ونصف من الماء المغلي ويخلط جيدًا ليذوب. اتركيه ليبرد. عندما تبرد وتبدأ في التماسك ، اخلطي البروكلي والجوز والملح والفلفل والذرة. انقله إلى القالب واتركه ليبرد ويوضع في الثلاجة. عندما تصبح جاهزًا للتقديم ، مرر سكينًا لفك الحواف ، وضع صفيحة مقلوبة فوق القالب واقلبها رأسًا على عقب.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق