fbpx

السلط : مواطنون يسألون أين “إدارة السير” عن هذه الظاهرة !؟ – صور

أخبار الأردن

شكى مواطنون في مدينة السلط، من انتشار ظاهرة اعتبروها “مزعجة” ولا تليق بالوجه الحضاري لمدينتهم، تتمثل في اصطفاف وتجمع سيارات التكسي العمومي، في أماكن خدمية رئيسية.

وأضافوا في حديثهم لـ أخبار الأردن، أن منطقة بالقرب من اشارة السلالم، المجاور لمديرية الشرطة ،  والتي هي على مرأى من الإدارة الأمنية في المدينة، تشهد ازدحاما وتجمعا لعشرات السيارات العمومية، التي تعيق الحركة والدخول للمستشفى، متسائلين عن الدور الرقابي والمتابعة من جانب إدارة السير المركزية.

ودعوا مدير شرطة البلقاء العميد ثامر المعايطة، الذي يشاهد يوميا هذا التجمع اثناء مروره إلى مبنى المديرية، للتدخل وإيجاد الحلول المناسبة، وفرض الأمن والنظام، وخصوصا أن هذه المنطقة تشهد تواجدا أمنيا “لرقباء السير” في محيطها، وأن مثل هذه المخالفات تتم دون تدخل منهم.

ويلفت المواطن معتز حسان، إلى انتشار الألفاظ النابية بين بعض هؤلاء السائقين، في مدخل المستشفى، وكما هو معلوم فالمستشفى يقصده المراجعين من مخلتف الأعمار والفئات وخصوصا السيدات، وعليه فلا يليق ومن باب الحياء العام التلفظ بمثل هذه الألفاظ.

ويلفت الحاج أبو عمر، إلى أن تجمع هذا الكم من السيارات،  قد يعيق اسعاف الحالات الطارئة الداخلة للمستشفى، مشددا على ضرورة وجود رقابة صارمة من إدارة السير على هذه المنطقة.

وأشار إلى أن المنطقة المحاذية لمبنى بلدية السلط الكبرى، “عند الإشارة” تشهد ايضا تجمعا واصطفافا لعدد كبير من السيارات العمومية، والتي تتسبب بالضوضاء والفوضى في محيط مبنى يعتبر واجهة للمدنية.

وشدد الحاج أبو أحمد، على ضرورة قيام الجهات المسؤولة وخصوصا إدارة السير، بواجبها تجاه هؤلاء السائقين ومراقبتهم ومخالفة من يتسببون بمخالفات مرورية، يعاقب عليها القانون.

ونحن في “أخبار الأردن” بدورنا، نضع هذه الملاحظة لدى ضباط إدارة السير المركزية، لمتابعتها واتخاذ اللازم حولها.

1a1f1c0f a782 4770 a330 0d4e7f027346 4f997c3b 1530 4c79 845b de54ff3ac756

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى