fbpx

الحنيطي يؤكد ضرورة دعم الصناعات الدفاعية العسكرية لمواجهة التحديات

أخبار الأردن

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم السبت، ضرورة دعم الصناعات الدفاعية العسكرية لمواجهة التحديات المستقبلية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وإعادة تنظيم واعتماد نموذج الأعمال للمركز لمواكبة متطلبات الصناعات الدفاعية المستقبلية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم، للمركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB) في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء.

واستمع اللواء الركن الحنيطي، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية، إلى إيجاز قدمه مدير عام المركز حول تطوير نموذج الأعمال للمركز، والدور الرئيس الذي يقوم به في تصميم وتطوير المعدات الدفاعية لتلبية المتطلبات الدفاعية للقوات المسلحة المستقبلية، لتوفير الحلول المثلى في المجالات الدفاعية محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتوفير قدرات وطنية ترفـد القوات المسلحة بالتكنولوجيا العسكرية المتطورة.

وجال الحنيطي في مشاغل وشركات المركز، واطلع على آلية العمل المتبعة في تصنيع الأسلحة والآليات الخفيفة والثقيلة، وإعادة بناء الآليات المصفحة المدولبة والمجنزرة، وتصنيع أبراج الآليات المختلفة والذخائر الخفيفة، بالإضافة إلى ذخائر الصيد المختلفة.

وأبدى إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز، في مجال الصناعات الدفاعية، ومشيداً بالجهود المبذولة من العاملين في كافة الشركات التابعة للمركز.

يُشار إلى أن عددا من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي. حضروا الزيارة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى