fbpx
الخبر الرئيسمدارس وجامعات

“التربية”: برنامج تقوية للطلبة الذين لم يتمكنوا من متابعة “درسك”

أخبار الأردن

عممت وزارة التربية والتعليم على مديرياتها بحصر أسماء الطلبة الذين لم يتمكنوا من متابعة دراستهم عبر منصة “درسك” الإلكترونية، تمهيدا لإنشاء برنامج لتعزيز مهارات الطلبة الذين لم يتمكنوا من متابعة دروسهم بسبب عدم امتلاكهم لأجهزة إلكترونية أو ضعف في شبكة الإنترنت بمكان إقامتهم.

وقال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم السبت، إن البرنامج يقوم على المهارات الأساسية والحرجة لبعض المواد؛ وذلك لتعويض الفاقد التعليمي جراء عدم تمكن الطلبة من متابعة دروسهم إلكترونيا، موضحا أن البرنامج يعني ملخصات ورقية للمواد الأساسية؛ مثل العلوم والرياضيات، توزع على الطلبة.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان أن الوزارة قامت بتوزيع أجهزة لوحية يبلغ عددها 3167 في 38 مديرية تابعة للوزارة.

وأوضح أن المديريات تقوم بإنشاء لجان لمعرفة الطلبة الأشد فقرا؛ تمهيدا لتوزيع الأجهزة اللوحية عليهم، لافتا إلى أن بعض المديريات في جنوب المملكة بلغ عدد الأجهزة الموزعة عليها نحو 100 جهاز، فيما بلغ عدد الأجهزة في بعض المديريات 10 فقط؛ وذلك بحسب طلب المتبرعين.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق