fbpx

“الإدارة المحلية” تعمم على البلديات باعلان الطوارئ القصوى اعتبارا من صباح الثلاثاء

أخبار الأردن

اعلنت وزارة الإدارة المحلية اليوم الاحد، العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى ابتداء من صباح الثلاثاء، للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.
وعممت الوزارة على البلديات ومديريات الشؤون البلدية ومجالس الخدمات المشتركة بأخذ الاحتياطات كافة والتأكد من استمرارية عمل غرف عمليات الطوارئ، والتأكد من جاهزية العبارات والمناهل وتفقد مجاري الأودية وجاهزية الآليات، وتأمين الآليات اللازمة للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة إضافة إلى التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء في وزارة الاشغال والمياه وأمانة عمان والحكام الادارين والقوات المسلحة – الجيش العربي لضمان معالجة اي ملاحظة او شكوى بشكل فوري بما يخدم مصلحة المواطن.
واكدت الوزارة جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة من خلال فرقها الموزعة على كافة محافظات المملكة على مدار 24 ساعة.
ودعت الوزارة المواطنين إلى اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والاودية والابلاغ عن اي ملاحظة على أرقام هواتف غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة: 064631987، 064622372، 064652697، فاكس غرفة العمليات المركزية: 064650239، 064652269، او إيميل غرفة العمليات المركزية Dewan1@moma.gov.jo

 

المنخفض الجوي القادم إلى المملكة “طمر” تركيا بالثلوج

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى