fbpx

الأمن يدعو الأردنيين لاختيار “صورة 2020”

أخبار الأردن

نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك اليوم الثلاثاء، منشوراً بعنوان ” اختر “صورة العام 2020”.

ودعت المديرية الأردنيين لإختيار الصورة التي يجدونها الأجمل من خلال وضع إعجاب عليها ،للوصول إلى الصورة الأكثر تعبيراً عن نشامى ونشميات الأمن العام في 2020.

وقالت المديرية في منشورها :

عام من العمل ظلت فيه صفحة مديرية الأمن العام وفية لجمهورها في نقل الخبر الأمني الصادق، ونشر رسائل التوجيه والتوعية والإرشاد، جاهدة لتأدية واجبها تجاه الوطن والمواطن.

ومع نهاية هذا العام يسرنا أن ننشر على صفحتنا، عدداً من الصور التي قمنا بنشرها سابقاً لواجبات، ومهام، ومشاهد، وثقتها عين الكاميرا لعمل نشامى ونشميات الأمن العام على مدار العام 2020، وهي من بين آلاف الصور التي وإن غاب عنا التوفيق في نشرها أو استذكارها إلا أنها ستبقى في ذاكرة الوطن مثالاً للعطاء والإخلاص.
راجين من متابعينا الكرام، المشاركة باختيار “صورة العام 2020” عن طريق التفاعل بالإعجاب مع الصورة (الصور) التي تجدونها “الأجمل”، لنصل من خلالكم إلى الصورة الأكثر تعبيراً عن نشامى ونشميات الأمن العام في 2020.
سائلين المولى -عز وجل- أن يحفظ هذا الوطن آمناً مطمئناً، وأن يديم الخير على أهله في ظل جلالة القائد المفدى، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله وولي عهده الأمين، والأسرة الهاشمية الكريمة.

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى