fbpx
أخبار الأردن

افتتاح ورشة عمل لمؤسسة التدريب المهني ومؤسسة انجاز ومنظمة اوكسفام

أخبار الأردن

افتتح مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات صباح اليوم الاربعاء 2020/12/23 في فندق هيلتون البحر الميت ورشة العمل التي تقيمها مؤسسة انجاز بالتعاون مع منظمة (OXFAM) وذلك ضمن الشراكة العربية الدنماركية والتي تستمر لمدة يومين و يشارك فيها مجموعة من الكادر الفني والاداري من موظفي المؤسسة .

حيث تم تقسيم المشاركين الى ثلاثة مجموعات وذلك وفقا للبرتوكول الصحي وتعليمات الوقاية من كورونا .

وقال المهندس عبيدات تأتي هذه الورشة بمبادرة من مؤسسة انجاز هذه المؤسسة التي نعتز بها ونفتخر ويوجد بيننا تعاون يعود لأكثر من ٢٠ عاما في عملية التمكين وبناء القدرات، مقدما الشكر لمنظمي هذه الورشة من مؤسسة إنجاز و منظمة اوكسفام التي كان لها مساهمات عديدة في الساحة الاردنية.

وتمنى المهندس عبيدات من كادر المؤسسة المشارك ان يعملوا على الاستفادة من ورشة العمل هذه لتنعكس آثارها على كافة مستويات المؤسسة ومتدربيها.

من جهته بين المستشار الإقليمي لمنظمة اوكسفام احمد العسال بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة التدريب المهني ومؤسسة انجاز ، كما اوضح ان هذا البرنامج يأتي في اطار الشراكة العربية الدنماركية لبناء مهارات وتأهيل الشباب الاردني بهدف خلق فرص عمل مناسبة لهم.

كما تحدث السيد طارق الحياري مدير العمليات في مؤسسة انجاز بان ورشة العمل هذه تاتي استكمالا للتعاون المستمر مع مؤسسة التدريب المهني لتعزيز مهارات وقدرات كادرها الفني والاداري اضافة للمهارات التي تتطلبها هذه المرحلة على أثر الجائحة.

ويذكر ان ورشة العمل ستكون على ٣ جلسات يوميا. ويشارك بها ٤٥ موظفا فنيا وإداريا من مؤسسة التدريب المهني.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق