fbpx

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الأحد

أخبار الأردن

طرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الأحد، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وقالت الدائرة إنه يسود أجواء باردة جداً في أغلب المناطق ليلا، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

الاثنين، يطرأ ارتفاع آخر في درجات الحرارة، لتسجل حول المعدل العام، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود احتمال ضعيف خلال ساعات المساء والليل لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة ومختلفة من الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتثير الغبار في مناطق البادية.

يتأثر الأردن تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من الأردن، قد تكون غزيرة أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية، ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية قبل هطول المطر.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى