fbpx

إسرائيليون “يسرقون” المناشف وأكياس الشاي والمصابيح من فنادق دبي

أخبار الأردن

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، إن السياح الإسرائيليين يسرقون المحتويات من غرف الفنادق في دبي.

 

وذكر رجل أعمال إسرائيلي للصحيفة: “لقد زرت الإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة وأقوم بأعمال تجارية هناك، وفي الشهر الماضي وصلت إلى الفندق المعتاد الذي كنت أقيم فيه وشعرت بالرعب عندما وجدت في بهو الفندق إسرائيليين تم فتح حقائبهم قبل تسجيل المغادرة للبحث عن الأشياء المسروقة من الغرف”.

 

وأضاف رجل الأعمال الذي لم يذكر اسمه: “رأيت مجموعة من الشبان كانوا قد كدسوا المناشف وأشياء أخرى في حقائبهم، وعثر على مصباح في حقيبة سائح إسرائيلي آخر في نفس الفندق”.

 

وقال مدير فندق يطل على برج خليفة: “نستضيف مئات السياح من جميع دول العالم ، بعضهم يسبب مشاكل ، لكننا لم نر أشياء مسروقة من قبل”.

 

وأضاف لصحيفة يديعوت أحرونوت: “لقد رأينا مؤخرًا سائحين إسرائيليين يأتون إلى الفندق ويسرقون المناشف وأكياس الشاي والقهوة وحتى المصابيح”.

 

وتابع: “ذات مرة جاءت عائلة إسرائيلية مع طفلين لتسجيل المغادرة ، واكتشفنا أن هناك أشياء مفقودة في الغرفة، وعندما حاول موظفو الفندق إخبارهم أن أشياء في الغرفة التي كانوا يقيمون فيها مفقودة، بدأوا بالصراخ”.

 

وختم قائلاً: “بعد المحادثة اتفقوا أخيرًا على فتح حقيبتهم واكتشفنا أن لديهم أواني وعلّاقات ومناشف للوجه، بعد أن قلنا لهم أننا سنبلغ الشرطة قرروا إعادة الأشياء واعتذروا”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى