fbpx
الخبر الرئيسحوادث وجرائم

إحباط محاولتين لتهريب كميات كبيرة من المخدرات في مطار الملكة علياء

أخبار الأردن

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، اليوم الإثنين، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات داخل مطار الملكة علياء الدولي تعاملوا خلال الأيام الماضية مع قضيتين لمحاولات تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل المملكة، وألقوا القبض على كافة المتورطين بها والكميات المنوي تهريبها.

وأوضح أنه وفي القضية الأولى، اشتبهت كوادر إدارة مكافحة المخدرات والجمارك الأردنية بأحد الطرود القادمة للمملكة، حيث تم تفتيشه وعثر بداخله على 48 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة، فيما جرى ضبطها وبوشرت التحقيقات حولها.

وأضفا السرطاوي أنه ومن خلال التحقيقات، وردت معلومات بوجود طرد مشابه لما تم ضبطه داخل إحدى شركات الشحن وهو قادم باسم الشخص ذاته، حيث جرى التحرك لموقع الشركة وضبط الطرد وشخص كان قد حضر لاستلامه، إضافة إلى شخصين آخرين حاولا تهريب الشخص المضبوط.

وتابع أنه وبتفتيش الطرد، عُثر بداخله على 52 كغم من المادة المخدرة ذاتها، مبينا أنه وبمواصلة التحقيقات جرى ضبط المتورط الرئيسي في القضية بعد تحديد مكان وجوده ومداهمته وما زال التحقيق جارياً.

وفي القضية الثانية، وأثناء قيام كوادر مكافحة المخدرات برفقة موظفي وحدة أمن وحماية المطارات بواجبهم الرسمي، اشتبهوا بحقيبة لأحد المسافرين والذي جرى ضبطه على الفور، وبتفتيش حقيبته، عُثر بداخلها على 2,5 كغم من مادة الكريستال المخدرة، والتي أُخفيت داخل علب أطعمة بلاستيكية، وفق السرطاوي.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق