fbpx

بيان صادر عن مجلس نقابه صيادلة الأردن حول استحداث موقع أمين عام

أخبار الأردن

تحدث مجلس نقابة صيادلة الأردن، الإثنين، عن موضوع استحداث منصب امين عام لنقابه الصيادله ويود المجلس توضيح عدة نقاط أهمها،  ان الماده (٤٥) من قانون النقابه أعطت الصلاحيه لمجلس النقابه حق تعيين الموظفين الذين يساعدونه على اداء مهامه واستئجار وتملك ما يحتاجه لآداء واجباته.

كما وأضافت النقابة في بيانها الصادر اليوم، انه ومنذ تولي هذا المجلس مهامه عكف على تطوير العمل النقابي واليات العمل من خلال استحداث أقسام تتعلق بتوظيف الصيادله وأقسام تعنى بالتدريب والتطوير الصيدلاني المستمر وغيرها من الأقسام المهنيه لخدمه الزملاء الصيادله.

وأكدت النقابة، ان توجه المجلس لاستحداث منصب أمين يأتي في إطار تطوير الأداء للمؤسسة النقابية من خلال توزيع الصلاحيات وتفرغ أعضاء المجلس لرسم السياسات العامه ومتابعه الامور المهنيه بعيدا عن العمل الروتيني اليومي، وبما يضمن استمرارية تنفيذ الخطط والبرامج الذي يعدها المجلس.

وأضافت، ان قيام النقابة باستحداث أي قسم أو منصب أو تعيين لأي موظف يتم وفق الأطر القانونية والمالية والإدارية المعمول بها لدى النقابة، مؤكدةً ان مسمى امين عام النقابه ليس وليد اللحظه وموجود في العديد من النقابات الاخرى وأدواره واضحه لخدمه الزميلات والزملاء الصيادله.

كما وأشارت النقابة في بيانها، ان مجلس النقابه شكل لجنه لدراسه جوانب الموضوع من مختلف جوانبه للخروج بتصور واجراءات واضحه.

وأكد مجلس النقابة انه يتأمل من الزميلات والزملاء الصيادله اعضاء الهيئه العامه ووسائل الاعلام الرجوع الى نقاباتهم كمصدر للمعلومه الحقيقيه.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى