fbpx
رياضة

أبو زمع: نجتهد لحسم الدوري.. و دوري الأبطال الاسيوي “حدث تاريخي غير مسبوق”

أخبار الأردن

رفض المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع، حديث البعض بـ  أن لقب الدوري بات محسوما لصالح فريقه، في ظل مواصلته لصدارة الدوري، وتراجع غريمه التقليدي الفيصلي للمركز الخامس وخروجه من المنافسة.

وأضاف أن الدوري لم يحسم بعد ، في ظل المنافسة القوية مع فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني، وصعوبة المباريات المتبقية.

واعتبر أبو زمع أن فريقه يجتهد للفوز بالدوري للموسم الحالي، كون الفائز باللقب سيظهر لاول مرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا ممثلا للكرة الاردنية، في حدث تاريخي غير مسبوق، وهذا ما يسعى اليه فريق الوحدات.

وأشار إلى أن المباريات الست الأخيرة للوحدات تعتبر قوية، في ظل احتدام المنافسة بين جميع الفرق سواء على اللقب او الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.
واضاف: سنلتقي فريق شباب الأردن المتطور والباحث عن دخول المربع الذهبي، ثم نلعب امام فريق الحسين اربد الذي يضم لاعبين شباب مميزين يبحثون عن اثبات حضورهم، كما سنلتقي فريق الجزيرة المنافس على لقب الدوري والباحث عن الانتصارات، وسنلعب امام الصريح المقاتل للهروب من شبح الهبوط، قبل ان نلتقي الفيصلي في لقاء الديربي الذي يأتي دائما قويا.
واثنى أبو زمع على جهود لاعبيه وروحهم القتالية بحثا عن اللقب، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع بشغف للقب هذا الدوري كون الفائز به سيمثل الاردن في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، مشيرا إلى أن فريقه وعقب احراز لقب الدوري، سيبدأ بالاعداد والتخطيط للظهور التاريخي في دوري ابطال أسيا.

يذكر ان الوحدات يتصدر ترتيب الدوري العام برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني مع بقاء 6 مباريات لكل فريق على نهاية الدوري.(بترا)

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق