fbpx
أخبار الأردنالخبر الرئيس

أبرز الجرائم والحوادث خلال الأسبوع الماضي

أخبار الأردن

شهدت المملكة خلال الأسبوع الماضي، حوادث سرقة في أكثر من محافظة، وجرائم قتل إضافة إلى محاولات تهريب مخدرات وأسلحة، إليكم أبرزها:

مخدرات:

ضبطت قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، المتورط الرئيسي في قضية تهريب 800 ألف حبة مخدرة قبل عدة اسابيع ، حيث داهمت القوة مكان تواجد الشخص المطلوب الرئيسي في القضية وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

سرقة:

أعاد البحث الجنائي مبلغ 60 ألف دينار، لمواطن فقد المبلغ.. حيث عثر شخص من جنسية عربية على المبلغ وأخفاه ثم جرى إلقاء القبض عليه وبتفتيش مكان سكنه عثر داخله على كامل المبلغ المفقود.

حوادث وجرائم:

أصيب مواطن بعيار ناري من قبل شخص معروف لديه، إثر خلافات بينهم تم أسعافه ونقله إلى مستشفى النديم الحكومي، في مخيم مادبا.

وفي جبل النصر في العاصمة، تعرض مواطن ثلاثيني للطعن في منطقة البطن من قبل شخص معروف لديه أثر خلافات بينهم، وتم إسعافه ونقله إلى مستشفى البشير.

وتعرض رجل ثلاثيني في البقعة، للضرب بأداة حادة منطقة الوجه من قبل شخص معروف لديه، وتم إسعافه ونقله إلى مستشفى الأمير حسن.

وفي منطقة البيادر في العاصمة، تعرض أربعيني للطعن في مختلف أنحاء الجسم من قبل أشخاص معروفين لديه، إثر خلافات بينهم، حيث تم إسعافه ونقله إلى مستشفى البشير.

أصيب شخصين بأعيرة نارية في مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، ثم تم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، في منطقة النزهة بعمان.

ألقى العاملون في مديرية شرطة إربد القبض على 3 أشخاص، اعتدوا على آخر بأداة حادة إثر خلافات عائلية في اربد، وقاموا بتصوير الحادثة في مقطع تم تداوله.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق