اتصل بنا ارسل خبرا
د. ماهر الحوراني يرعى حفل مدارس الجامعة الثانوية بتخريج كوكبة من طلبتها
أخبار الاردن

أخبار الأردن- برعاية عطوفة الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين احتفلت مدارس الجامعة الثانوية بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها يوم السبت 6 أيار الحالي في مجمع الارينا الرياضي الثقافي بجامعة عمان الاهلية بحضور

السيدة نادية الحوراني المشرف العام على المدارس والسيدة رولا فاخوري ومدراء ومديرات مدارس الجامعة بفروعها المختلفة (نوال حيمور ، أحمد صبحا، رنا زهر، إيمان العمايرة ، خلود عايش ، حنان البوريني ) ووسط حضور جماهري حاشد من اهالي وذوي الطلاب والطالبات والمدعويين .

وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي ومن ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة صمت احتراما واجلالا لروح المؤسس الدكتور أحمد الحوراني .

ثم القت مديرة مدارس الجامعة السيدة رنا زهر كلمة الاحتفال لهذا العام واثنت فيها على جهود الدكتور ماهرالحوراني في دعم و تطوير المدارس وشكرت اعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم مع طلاب الثانوية العامة مهنئة الخريجات والخريجين وذويهم ومتمنية لهم مستقبلا زاهرا . بعدها قام الدكتور الحوراني بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات الذين تم تقديمهم لتسلم شهاداتهم من قبل (هيفاء ملاك وعامر حماد وهدى بني ارشيد).

كما قام الدكتور الحوراني بتكريم الطلبة الأوائل ثم تسليم الدروع التكريمية لكل من السيدة خلود عايش والسيد عبادة الحوراني .

و قد زين الحفل دخول مواكب الخريجين واعضاء الهيئة التدريسية وتألق كورال مدارس الجامعة الأولى بقيادة الفنانة قمر بدوان وفقرة مقدمة من طالبات مدارس الجامعة الثانية واختتم الحفل على نغمات الموسيقى وفرحة الطلاب والأهالي . كما تم تسليم الراية من قبل طلبة التوجيهي لطلبة اول الثانوي متمنين عليهم الحفاظ على العهد.

وكانت قد قدم للحفل الطالبة زينة خريسات والطالب محمد الجعفري .

أخبار الاردن


أخبار الاردن


أخبار الاردن

أخبار الاردن

أخبار الاردن






 

أضف تعقيب

خيارات الصفحة