اتصل بنا ارسل خبرا
تكريم عدد من متقاعدي الدرك
235722 1 1489936669 d5904

كرّم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, في نادي كبار ضباط المديرية العامة عدداً من متقاعدي ضباط قوات الدرك, وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم .

وقال اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وعدداً من كبار ضباط قوات الدرك: إن المديرية العامة لقوات الدرك وتنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين قائمة على نهج التواصل مع أبنائها المتقاعدين ممن قضوا سنوات عمرهم في خدمة مشرفة لوطنهم بذلوا خلالها العطاء والتضحيات.

وأضاف الحواتمة أن هذا اللقاء يأتي ضمن سياسة قوات الدرك في دعم جميع منتسبيها سواء العاملين أو المتقاعدين، لافتاً إلى أن المتقاعدين يبقون جزءاً أصيلاً من المنظومة الأمنية والمعرفية لقوات الدرك ، ودعامة لإخوانهم العاملين في الميدان، ورصيداً من الخبرات المتراكمة التي لا غنى عنها.

وأشاد اللواء الركن الحواتمة بجهود الضباط المتقاعدين ومساهمتهم في بناء وتطوير مؤسستهم، مؤكداً أن قوات الدرك وبفضل التوجيهات الملكية السامية وجهود المخلصين من أبنائها ماضية في مسيرة الانجاز والبناء على ما تحقق وفق أفضل الممارسات وبالاعتماد على أحدث الوسائل والاستراتيجيات.

من جهتهم ثمن الضباط المتقاعدون ما تقدمه قوات الدرك من رعاية ومتابعة لأحوال متقاعديها ، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لهذا الصرح الأمني الشامخ، وبقائهم جنوداً مخلصين لخدمة الوطن والقائد.


 

أضف تعقيب

خيارات الصفحة