اتصل بنا ارسل خبرا
لافارج تمنح عمال مصنع الفحيص إجازة مدفوعة الأجر لثلاثة أشهر
أخبار الاردن

أخبار الأردن- منحت ادارة شركة لافارج الاسمنت الاردنية جميع العاملين في مصنع الفحيص اجازة مدفوعة الاجر لمدة ثلاثة اشهر اعتبارا من الثاني من شهر اذار الجاري.

واكد قرار الشركة التزام الشركة الكامل والتام للمحافظة على كامل حقوق العاملين في المصنع ممن انطبق عليهم القرار، بحيث لا ينتقص أي شيء من حقوق العاملين المالية والادارية خلال فترة الاجازة.

واستثنى القرار بعض العاملين ممن تقتضي طبيعة اعمالهم التواجد على راس عملهم لتسيير الاعمال الادارية في المصنع.

وحسب بيان صحافي صادر عن الشركة اليوم السبت بشان قرار الاجازة مدفوعة الأجر للعاملين في مصنع الفحيص فان اللجوء الى مثل هذا الاجراء الصعب هو ضرورة لا بد منها في ظل توقف خطوط الانتاج في مصنع الفحيص منذ عام 2013 مع استمرار أعمال الطحن والتعبئة الى شهر 7/ 2016 ولمواجهة الكلف المالية الاضافية والحفاظ على صحة وسلامة العاملين وتجنب وقوع أي أذى لهم جراء تواجدهم في المصنع.

وقال البيان ان ادارة شركة لافارج الاسمنت الاردنية تواصلت قبل اتخاذ هذا القرار مع الجهات المعنية حرصاً من الشركة على مصلحة العاملين وللتأكد من أن هذا القرار سيحفظ حقوق الموظفين.

واكد بيان الشركة على ان الحفاظ على حقوق الموظفين هو من أولويات ادارة شركة لافارج الاسمنت الاردنية وتعمل على تحقيقه في كافة الأمور المتعلقة بهم، والشركة تحرص دوما على ذلك وفي جميع الظروف والمحافل.
 

أضف تعقيب

خيارات الصفحة