اتصل بنا ارسل خبرا
ارتفاع على الحرارة اليوم و غداً .. "الاربعاء" : امطار عزيرة مصحوبة بالبرق و الرعد
6e8e392ec88d6c05222a08528bc81ca5_28b65.jpgأخبار الاردن_
يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم الاثنين، وتكون الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة. 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل آخر على الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مع ساعات المساء والليل الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا تتكاثر الغيوم تدريجياً لتصبح الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر فوق اجزاء واسعة من المملكة قد تكون غزيرة احياناً مصحوبة بالبرق والرعد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15- 8 والمناطق الجنوبية 11- 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 15 درجة.

 

خيارات الصفحة