اتصل بنا ارسل خبرا
مفاجأة مدوية في الحلقة الأولى من الهيبة!
6197686577ff8d876d1b5763c4120575_625a9.jpgأخبار الاردن_

بدأ مساء أمس عرض المسلسل الجديد عائلة الحاج نعمان الذي يؤدّي بطولته الممثل السوري تيم حسن، حسن أعلن عن عرض الحلقة الأولى على محطة "أو أس أن"، حيث يستكمل وفريق عمل المسلسل تصوير المشاهد الباقية. المعروف أن العمل نفسه مؤلف من 70 حلقة وفق ما أكدته شركة الصباح، وأنهى حتى اليوم تصوير ثلاثين حلقة ليبقى أمام المخرج حوالى 40 حلقة تُجهّز وتسلم للعرض بعد التصوير مباشرة.

الحبكة
القصة كما بدت في الحلقة الأولى تروي حكاية عائلة تعمل في مبيع وتجارة الأثاث، في أحد الأسواق الشعبية، التي تنقل تعايش الشقيق مع شقيقاته وهو متزوج بامرأة، لا تتفق الشقيقات معها، ويحاولن الإيقاع بينها وبين زوجها.

وكان المخرج أحمد شفيق قد طلب من شركة الصباح الشهر الماضي الموافقة للاستعانة بوحدة تصوير ثانية ليتمكن من إنهاء أكبر عدد من المشاهد، بعدما كان مقرراً أن ينشغل تيم حسن مجدداً بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، وعلم أن معظم المشاهد والحجوزات في لبنان لأماكن التصوير قد اتفق عليها بشأن التصوير، ويخشى فريق العمل دخول موسم البرد، إذ يصوّر العمل في قرى الشوف الجبلية في لبنان التي تبعد عن بيروت حوالى ساعتين.

موت عليا في الحلقة الأولى
إلى ذلك، عُلم بأن الهيبة 2 سيكشف في أولى حلقاته عن موت "عليا" نادين نسيب نجيم قتلاً كمخرج واقعي ومبرّر لانسحاب نجيم من أحداث المسلسل، وتشهد الأحداث دخول نجلها على الخط بعد سنوات، إذ يظهر شاباً يؤازر والده شيخ الجبل للانتقام من الذين تسبّبوا بمقتل والدته.
يُذكر أن الممثلة اللبنانية نيكول سابا ستؤدّي دور البطولة النسائية في الجزء الثاني من الهيبة، الذي لم تُسلم كل حلقاته النهائية حتى الساعة في انتظار إعلان ساعة الصفر لبدء التصوير الواضح أنه سيتأخر بسبب انشغال تيم حسن بالمسلسل المصري "عائلة الحاج نعمان".
 

خيارات الصفحة