اتصل بنا ارسل خبرا
معرض للتوظيف في عمان يوفر 2100 فرصة عمل

TAWTHEEEF_a61c6.jpg

أخبار الأردن- تشهد قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب، حفل افتتاح معرض توظيف أخطبوط الثامن 2017 الذي يستمر اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وتبدأ أعمال المعرض من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء، بمشاركة 70 شركة من مختلف القطاعات كالبنوك والتمويل، الفنادق، الهندسة، الصيدلة، السياحة، التأمين، الاتصالات، المنظمات غير الربحية، التعليم والتدريب وغيرها مع توفر أكثر من 2100 وظيفة شاغرة.

وتقام على هامش المعرض دورات مهنية مجانية تغطي مواضيع مفيدة للباحثين عن عمل من الراغبين بتحسين مهاراتهم للاستعداد لمتطلبات سوق العمل، تعقدها كبريات الشركات الأردنية والعالمية التي تغطي مختلف القطاعات.

وقال وزير العمل، علي ظاهر الغزاوي، الذي رعى افتتاح المعرض، إن دور الوزارة يتمثل بتنظيم سوق العمل وتهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاعين الخاص والعام من خلال التشريعات والإجراءات، مبينا أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر إلى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل.

وأضاف أن الدور الذي تؤديه الوزارة الآن هو التشغيل وليس التوظيف ودور القطاع الخاص كبير في هذا الجانب، مشيرا إلى أن هذا المعرض يجسد خبرات كبيرة ويلبي احتياجات الكثير من الباحثين عن عمل.
 

خيارات الصفحة