اتصل بنا ارسل خبرا
ناصيف زيتون : الزواج غير وارد حاليا.. وأحب اليسا جداً
6115173_1489166058_de322.jpgأخبار الاردن_
حقق الفنان السوريناصيف زيتونفي السنوات القليلة الماضية، نجاحا مبهرا لم يستطع غيره تحقيقه ولا الحفاظ عليه، خلطة ناصيف للنجاح بحسب قوله، هي طموحه مع عمله واصراره. الالبوم الذي صدر العام الماضي شكل حالة فنية فريدة  اذ انه انتشر بأكمله وكل اغنية فيه كانت hit .
اختار ناصيف ان يصور على طريقة الفيديو كليب اغنية "بربك"، التي حققت ملايين المرات من الاستماع واحتلت مراكز اولى لاسابيع طويلة، وليضمن الصورة الجيدة لها اختار المخرجسعيد الماروق..
مع ناصيف كان هذا اللقاء، وهذا ما قاله سعيد الماروق..

2222_d631d.jpg
ناصيف زيتون، لماذا اخترت "بربك"، للتصوير وسط كل هذه الاغنيات الجميلة الى جانبها؟
"بربك"، هي اختارت نفسها وفرضت نفسها بالالبوم وانا احبها ومن اقرب الاغاني الى قلبي واحببت ان اضمها الى الارشيف، ومَن افضل من سعيد لان يأرشفها معي؟

سعيد الماروق يعطيك الثقة؟
طبعا، اكون مرتاح جدا في العمل معه، وكنت "مبورد رغم الشوب".

ماذا عن القصة؟
القصة رومنسية والاغنية رومنسية، اُفضّل ان يشاهدها الناس ويحكموا عليها، والافكار في الفيديو كليب نسبية والاهم ان تكون الصورة راقية جميلة والفكرة بسيطة ومهضومة، اتمنى ان تحبوها، وهو من انتاج هواوي.

ناصيف، أنت من الفنانين القلائل الذين يتفق على محبتهم الفنانون الاخرون، هل يُشعرك ذلك بالمسوؤلية؟
التقدم والنجاح دائما يُحمّلانك مسؤولية كبيرة لكي تحافظ عليهما وتطورهما ، انا اشعر بالضغط مرحلة بعد مرحلة ولكن هذا ما اطلبه، وانا شاب طموح راغب بالنجاح، ورائع ضغط هذا النجاح.

222_d2e0f.jpg
ما سر هذا النجاح المبهر؟
سره هو اني طموح وانا جدي فيه واتعب لان اصل اليه بمحبة. اعمل على الاغاني بدقة وأتعامل مع اسماء كبيرة .

صيفك حار جدا بالحفلات؟
صحيح، الحمد لله، لديّ عدد كبير من الحفلات ، قرطاج نقطة مفصلية في حياتي الفنية، و طموح كل شاب وفنان ان يقف على هذا المسرح. وانا اوجه تحية للشعب التونسي.

وماذا عن حفلاتك الاخرى؟
اوجه تحية لكل فنان شاركته حفلا، منهم مؤخرا استاذ وائل واستاذ عاصي. من الرائع ان تتعامل وان تقف الى جانب فنانين كبار، انا اعتبر نفسي اني شاركت بحفلهم ولم اتشارك معهم فيه، فهم كبار وسبقوني .

 اليسّا تعبّر دائما عن محبتها لك..
احب اليسا جدا وهي فنانة "مذوقة" وتعرف كيف تنتقي اغنياتها وتصل الى القب .

ستتزوج قريبا؟
ليس قريبا، كل انسان بالحياة سيتزوج ولكن لن اتزوج قريبا، لا اعرف!

5585_c0d47.jpg

وماذا عن انهيارات الصبايا حين تتزوج؟
(ضاحكا)، لا انهيارات ولا شيء، هذه طرقات الدنيا وكل انسان لديه نصيب في شيء معين، الفكرة حاليا غير موجودة.

سعيد الماروق يقول: الاغنية حين تحقق نجاحا كبيرا ولا شك ان "بربك" صعبة لانها حققت ملايين المشاهدات وانتشرت بشكل كبير، وبالتالي يتخيّل كل شخص الاغنية على رأيه وذوقه الخاص فيصبح من الصعب ان تقتلع له هذه الفكرة من خياله، لذلك حاولت ان اعمل اكثر على فانتازيا  في ستايل ولغة بينه وبين القمر لنكن اكثر حقيقة مع القمر ومن دون ان يكون هنالك الكثير من الاستعراضات، مع الاخذ في الاعتبار الجمهور الشرس لناصيف من الفتيات اللواتي طالبنني بألا يكون هنالك فتاة معينة مع ناصيف في الكليب الاّ انني أوجدت فيه فتاة لان الحياة شاب وفتاة، ونحن نُعبّر في هذا الكليب عن الحب.