اتصل بنا ارسل خبرا
المنافسة تشتد بـ"آرب آيدول" بعد خروج سلمى وبرواس

 

salma berwas

 

أخبار الأردن -

 

خرجت اليوم من المنافسة ببرنامج المواهب الغنائية "آرب آيدول" كل من سلمى رشيد من المغرب وبرواس حسين من كردستان بالعراق، ليتبقى أربعة متنافسين فقط على اللقب هم: أحمد جمال من مصر، محمد عساف من فلسطين، فرح يوسف من سوريا، واللبناني زياد خوري.

 

كما سيخرج الأسبوع القادم متسابقا واحدا ليستمر ثلاثة فقط للحلقة النهائية. وسوف تكون ضيفة حلقة الجمعة القادمة الفنانة شيرين عبد الوهاب. بينما ستكون الضيفة الغنائية لحلقة يوم السبت الفنانة أحلام.

 

أما عن حلقة اليوم فقدمت الفنانة نانسي عجرم ثلاث فقرات غنائية، الأولى عن مجموعة من أغانيها، وفي الفقرة الثانية كان ديكور المسرح من الورود التي قذفت بها للجنة التحكيم، أما الفقرة الأخيرة فقدمت أغنية حصرية لأول مرة بالاشتراك مع المتسابقين.

 

ومن ناحية أخرى قدم أحمد جمال مع فرح يوسف أغنية تمزج بين أغنية "حبيبى يا نور العين" لعمرو دياب، وأغنية "اللي اتمنيته" لنوال الزغبي.

 

وتحدثت نانسي عجرم عن تجربتها بـ"آرب آيدول"، وقالت أنها تجربة "حلوة" من حيث المساهمة في ولادة نجم جديد بالوطن العربي، واكتساب الخبرة، وتوحيد الوطن العربي، وادخال البهجة بكل بيت عربي, لكن المر هو توديع المشتركين بالبرنامج.

 

وأضافت نانسي أنه بعد الانتهاء من برنامج "آرب آيدول" ستقيم حفل كبير بلندن يعقبه عدة حفلات، وحضور عدد من المهرجانات ليكون ختام الفترة الصيفية بأمريكا.

 

وفي فقرة أسئلة الجمهور وجه مقدم البرنامج أحمد فهمي سؤال لمحمد عساف عن امكانياته فيما بعد والغناء بلهجات أخرى زيادة عن الخليجية والمصرية واللبنانية؟ فأكد عساف على قدرته الغناء باللهجة الجزائرية والليبية.

 

ومن تعليقات لجنة التحكيم في كلمات الوداع لسلمى وبرواس:

 

قال راغب علامة لبرواس حسين أن خروجها اليوم مزعج، لكن بالتأكيد بلادها فخورة بها. بينما قالت لها نانسي أن من لديه إصرار على النجاح لن يفشل، وبرواس لديها إصرار كبير.

 

وعبرت أحلام عن حبها لبرواس وافتقادها لصوتها وإحساسها. في حين أخبرها حسن الشافعي بأنها أضافت الكثير للبرنامج.

 

وقال راغب لسلمى رشيد أنها ذاهبة بقطعة من قلوبهم معها. وأكدت لها نانسي أن المغرب فخورة بها وسيكون لها شأنا كبيرا في الوطن العربي. وطالبتها أحلام بالاستمرار في مسيرتها الفنية. وأخبرها حسن بأنها فنانة جاهزة للمنافسة وطرح ألبومات غنائية.

 

* محيط

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعقيب